استاد الدوحة
كاريكاتير

الاجتماع الفني لنصف نهائي كأس قطر 2018

المصدر: qsl

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 18 April 2018
  • 1:41 PM
  • eye k

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني لنصف نهائي لبطولة كأس قطر 2018، وذلك بمقر المؤسسة ببرج البدع صباح الأربعاء 18 إبريل 2018.

 

ترأس الاجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور ممثلين عن الفرق الأربعة المشاركة في نسخة هذا العام وهم: الدحيل بطل الدوري، والسد الوصيف، والريان صاحب المركز الثالث، والغرافة صاحب المركز الرابع.

 

حضر من الدحيل إسماعيل أحمد، ومن السد عبدالعزيز الجعيدي، و من الريان عمر العزاني، و من الغرافة عبدالله الشمري، وأيضاً حضور ممثل عن إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وممثل عن الأمن.  

 

في بداية الاجتماع، رحب السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بالحضور، وتمنى لفرقهم التوفيق في بطولة كأس قطر 2018 في نسختها الخامسة والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وستجمع المباراة الأولى في نصف النهائي بين السد و الريان يوم السبت 21 إبريل في تمام السابعة مساءً، والمباراة الثانية في نفس الدور بين فريقي الدحيل و الغرافة في السابعة مساء الأحد 22 إبريل.

 

وكما ذكر موقع مؤسسة دوري النجوم ناقش الاجتماع عدد من الأمور الهامة من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور في المواعيد المحددة، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والاحتياطي في كل مباراة، كما تم إختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها اللاعبين، حيث سيلعب الدحيل بالطاقم الأحمر كامل، والسد بالأبيض، والريان بالأحمر والأسود، والغرافة بالأصفر كامل.

 

وتم التأكيد على ضرورة استلام بطاقات الدخول، وتذكير الحضور بنظام البطولة الذي يقضي بإقامة كل مباراة من شوطين، وفي حال إنتهاء أي مباراة بالتعادل يتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح من علامة الجزاء بدون إحتساب وقت إضافي، بجانب التأكيد على الفرق بضرورة الوصول للعب 60 دقيقة وفقاً لمبادرة مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وشهد الإجتماع الفني تأكيد ممثل إدارة التحكيم على ضرورة التعاون مع حكام المباراتين، وإلتزام كل اللاعبين بالقرارات التي يتخذها الحكام.

التعليقات

مقالات
السابق التالي