استاد الدوحة
كاريكاتير

غداً.. اختتام فعاليات الدورة التدريبية للكرة للسيدات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 18 April 2018
  • 10:00 AM
  • eye 418

تختتم يوم غد الخميس فعاليات الدورة التدريبية لكرة القدم للسيدات التي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع السفارة الهولندية لدى الدولة وبمشاركة 28 مدربة.

 

وتواصلت فعاليات الدورة امس الاول الاثنين بجلستين عن تدريب اللاعبات، بجانب الإجابة عن عدد من الأسئلة الخاصة بالتدريب، منها صفات ومميزات اللاعبات.

 

أما في ثالث أيام الدورة فستقام جلستان، الأولى تتناول الأهداف التعليمية والثانية تتحدث عن تنظيم الخطة التدريبية، وفي اليوم الرابع تعقد 3 جلسات تتناول الأولى كيفية التعاون، والثانية تستعرض ما هي الأدوات والمعدات، والثالثة كيفية التجهيز والتحضير للجلسات التدريبية ثم تتناول الجلسات في اليوم الأخير وعددها ثلاث خطة العمل والتقييم الذاتي، بجانب تطبيق بعض ما تم تناوله في الدورة على أرضية الملعب بتنظيم مباريات مصغرة تضم 4 لاعبات في كل فريق. وفي الجلسة الثالثة والختامية للدورة يتم التقييم وتوزيع الشهادات للمشاركات.

 

وكانت الدورة قد افتتحت من قبل السيدة لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية التي أشادت في كلمة لها بالتعاون القائم بين اللجنة والسفارة الهولندية في قطر، مشيرة إلى أن هذه الدورة ستقام بمشاركة مدربين عالميين من أجل المساهمة في تطوير كرة القدم لدى السيدات في قطر. وقالت رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية (أتمنى أن نستفيد من خبرات بعضنا في الرياضة التي تعتبر جسرا للتواصل والتلاقي بين الشعوب والأمم(.

التعليقات

مقالات
السابق التالي