استاد الدوحة
كاريكاتير

ابرز نجوم الجولة 20 فى الدوري القطرى 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 February 2017
  • 2:16 PM
  • eye 482

ظهر عدد من لاعبي دوري نجوم قطر بمستوى مميز وكبير في مباريات الأسبوع العشرين، وكان لهم دور بارز ومؤثر مع فرقهم في مباريات هذه الجولة التي تواصلت فيها القوة والإثارة والندية بهدف الفوز لحصد النقاط الثلاث، قبل 6 أسابيع من إنتهاء دوري نجوم قطر في موسمه الجاري 2016 / 2017 .
 
ويسلط موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على عدد من نجوم الأسبوع العشرين.. وإلى التفاصيل:
 
خيمينيز لاعب العربي
تألق الفلسطيني خيمينيز لاعب فريق الكرة بالعربي في الأسبوع العشرين، وكان له دور هام وحيوي في فوز فريقه على الغرافة بهدفين دون رد، فقد سجل الهدف الأول للعربي، ثم صنع الهدف الثاني للاعب يوسف أحمد من خلال تمريرة حاسمة إنفرد فيها يوسف أحمد بمهارة بحارس الغرافة يوسف حسن ليودعها الشباك.
 
وساهم خيمينيز بالمستوى العالٍ الذي قدمه في إستعادة العربي لنغمة الإنتصارات والحصول على الثلاث نقاط، حيث رفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع.
 
أحمد ياسين لاعب معيذر
يأتي المحترف العراقي في صفوف معيذر أحمد ياسين ليكون من نجوم الأسبوع العشرين، فقد نجح اللاعب من خلال العمل الذي قام به في حصول فريقه على نقطة من مباراته أمام الخور والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.
 
فقد تقدم الخور بالهدفين وكان قريباً من الفوز وحصد النقاط الثلاث، غير أن أحمد ياسين وفريقه كان لهم رأي آخر، حيث سجل اللاعب هدفي التعادل لمعيذر والذي حصل على نقطة ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويتقدم للمركز الثاني عشر بدلاً من الثالث عشر.
 
محمد موسى لاعب لخويا
شهدت مباراة الريان ولخويا قوة كبيرة بين الفريقين، وظهر أكثر من لاعب بمستوى كبير ومميز سواء في الريان أو لخويا، ومن هؤلاء اللاعبين الذين تألقوا في هذه المواجهة يأتي محمد موسى مدافع فريق لخويا والذي نجح إلى حد كبير مع زملاءه الآخرين في الحد من خطورة مفاتيح لعب الريان، كما فرض رقابة لصيقة على خط الهجوم بنادي الريان والذي يمتاز بوجود لاعبين على مستوى كبير مثل سيرجيو جارسيا وسيبستيان سوريا وغيرهما من اللاعبين.
 
وبجانب أنه مدافع يجيد واجبات مركزه، فلدى محمد موسى أيضاً مهام هجومية، ويكمل مع فريقه في الضربات الثابتة ويسجل أهداف.
 
راشيدوف لاعب الجيش
بالهدفين اللذين أحرزهما راشيدوف لاعب الجيش، حصل فريقه على ثلاث نقاط من مباراته في الجولة العشرين أمام الشحانية، ليرفع الجيش رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث ضمن الترتيب العام.
 
ويعد راشيدوف أحد أهم لاعبي الجيش خاصة ودوري نجوم قطر عامة، فهو من عينة اللاعبين الذين يعملون الفارق ويقدمون المستويات العالية الكبيرة في معظم المباريات.
 
تشافي هيرنانديز لاعب السد 
قاد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد، فريقه لإستعادة الإنتصارات في الأسبوع العشرين بالفوز على الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد التعادل في الأسبوع التاسع عشر أمام الشحانية بهدف لكل فريق.
 
وسجل تشافي الهدفين الأول والثاني للسد، ليؤّمن لفريقه النقاط الثلاث وليرفع السد رصيده إلى 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن لخويا – المتصدر - الذي كان قد تعادل مع الريان بهدف في مباريات الجولة. 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي