استاد الدوحة
كاريكاتير

لوبيز مدرب الوكرة : جاهزون للفوز على الخريطيات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 12 April 2018
  • 8:07 PM
  • eye 346

قال الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة ان مواجهة الخريطيات في المباراة الفاصلة هامة ومصيرية، مشيرا الى ان التحضيرات كانت جيدة كونها حاسمة، واضاف في تصريحاته: فريقنا جاهز لهذا المباراة من كل الجوانب.. كان امامنا عشرة ايام للتحضير من اجل اللقاء ولم نغير في تدريباتنا بل إلتزمنا في تطبيقيات معينة واهم شئ الجانب التكتيكي المهم.

 

وقال ايضا:  الخريطيات هو مرشح على الورق ولكن هذا لا يعنينا بل سنلعب من اجل الهدف الذي نسعى اليه.. من الطبيعي عندما يكون فريق مرشح فإن الفريق الاخر لا يوجد لديه ما يخسره، ولكن انا ألعب من اجل الفوز وجهزت الفريق للفوز.

 

وأوضح لوبيز قائلاً: انا اعرف جيداً اهمية المباراة، والوكرة فريق كبير سبق له ان حقق انجازات ولعب في الاضواء وأعرف قيمة المباراة جيداً.. اعرف ان فريق الخريطيات جيد ولديه لاعبين جيدين لكن اثق بفريقي، وان الجميع قادر ان يقدم ما نطمح اليه ونعمل مع الادارة من اجل عودة الفريق.

 

وحول الخريطيات، قال لوبيز هو فريق جيدة وامكانياته مميزة وحقق نتائج جيدة ولكنه ايضاً خسر واصبح في موضع الخطر.. واكد ان الحظوظ بين الفريقين متساوية وكل فريق يمكن ان يحقق ما يريد.. وحول رسالته للاعبين، قال: ألعبوا من أجل الفوز وتمتعوا وتحلوا بعقلية الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي