استاد الدوحة
كاريكاتير

السد والريان في نصف النهائي الأول.. مؤسسة دوري النجوم تعلن جدول كأس قطر

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 12 April 2018
  • 9:53 AM
  • eye 452

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر جدول مباريات النسخة الخامسة من بطولة كأس قطر 2018 التي ستقام بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل في دوري نجوم QNB(الدحيل - السد – الريان - الغرافة)، ويستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الأيام 21 و22 و27 إبريل.

 

ففي المباراة الأولى بالدور نصف النهائي يوم السبت 21 ابريل، سيلعب السد مع الريان في تمام السابعة مساءً في كلاسيكو قوي ومنتظر يتوقع ان يكون مثيرا كعادته, وفي اليوم الثاني الأحد 22 ابريل سيلعب الدحيل مع الغرافة في السابعة مساءً في مواجهة ايضا يتوقع ان تأتي قوية, وسيلتقي الفائزان من المباراتين في المباراة النهائية وكأس البطولة يوم الجمعة 27 ابريل على استاد جاسم بن حمد في السابعة مساءً أيضاً.

 

ووفقاً لنظام البطولة، فلن تكون هناك أوقات إضافية في حال انتهاء الوقت الأصلي لأي مباراة بالتعادل، حيث سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء لتحديد الفريق الفائز.

 

وكان الدحيل قد أنهى الدوري في المركز الأول برصيد 60 نقطة وحصل على الدرع للموسم الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخه، بينما أنهى السد الدوري في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، والريان الثالث برصيد 43 نقطة، والغرافة الرابع برصيد 35 نقطة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي