استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني للمباراة الفاصلة بين الخريطيات والوكرة

المصدر: QSL

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 11 April 2018
  • 4:20 PM
  • eye 399

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الإجتماع الفني للمباراة الفاصلة بين الخريطيات والوكرة والتي ستقام يوم السبت القادم 14 أبريل الجاري على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام السادسة وعشرين دقيقة، لحسم وتحديد الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم، حيث أنه ووفقاً للوائح فإن الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB يلعب مباراة فاصلة مع وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.

 

ترأس الاجتماع الذي عقد - الأربعاء 11 أبريل 2018 - السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، بحضور ممثلي الفريقين وممثل عن الحكام.. وقد ناقش الاجتماع عدد من الأمور الهامة من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور في الموعد المحدد لملعب المباراة، وضرورة التحلي بالروح الرياضية طوال أحداث اللقاء، والتأكيد على أن يحضر كل فريق الطاقم الأساسي والإحتياطي.

 

كما تحدد أن يلعب الخريطيات بالطاقم الأزرق كامل، و الوكرة بالطاقم الأبيض.

 

وتم تذكير الحضور بنظام المباراة الفاصلة الذي يقضي باللجوء إلى الوقت الإضافي من شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة في حال إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وإذا استمر التعادل سيتم الإحتكام لركلات الترجيح من علامة الجزاء لحسم الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم 2018 / 2019.

 

كما شهد الإجتماع تأكيد ممثل إدارة الحكام على ضرورة التعاون مع طاقم تحكيم المباراة، والإلتزام بكل القرارات التي يتخذها الحكم ومساعديه

 

وكان الخريطيات قد حسم المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB قبل جولة واحدة من النهاية، وذلك إثر فوزه على نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحسم مركزه الحادي عشر، وقبل المرخية صاحب المركز الثاني عشر والذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

 

أما الوكرة فقد حسم المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، بعد الشحانية والذي فاز بالبطولة وصعد مباشرة لدوري نجوم QNB في الموسم القادم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي