استاد الدوحة
كاريكاتير

ناشئو أكاديمية تشيلسي يختتمون معسكرهم .. اليوم

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 11 April 2018
  • 10:11 AM
  • eye 464

واصل ناشئو مؤسسة أكاديمية نادي تشيلسي الإنكليزي معسكرهم التدريبي على ملاعب مؤسسة أسباير زون الخارجية 3و4 بمشاركة أكثر من 120 لاعبًا من سن 10 إلى 14 عامًا.

 

ويحظى المعسكر التدريبي الذي تستضيفه الدوحة للعام الثاني على التوالي باهتمام ومتابعة نخبة مدربي كرة القدم في قطر من مختلف الجنسيات للتعرف على المناهج التدريبية والتطويرية والأساليب الحديثة لدى صفوة الاتحادات والأندية والأكاديميات من مختلف دول العالم.

 

وسيخوض ناشئو الأكاديمية مرانين إضافيين على ملاعب أسباير زون الخارجية، ومن المقرر أن تختتم التدريبات اليوم الأربعاء بمران أخير من الرابعة إلى السادسة مساء، وسيعقد المؤتمر الصحفي الختامي بنادي المنتخبات الوطنية في أسباير في تمام الساعة الخامسة والنصف وسيجري حفل الختام في السادسة والنصف مساء.

 

ويأتي هذا المعسكر التدريبي في الوقت الذي تحولت فيه المؤسسة الى قبلة للعديد من الفرق والمنتخبات العالمية التي تعتبرها الوجهة المثالية للقيام بأنشطتها التدريبية حيث تحرص المؤسسة على تقديم خدماتها المتميزة عبر توفير كافة احتياجات الرياضيين وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية والعالمية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي