استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل تحت 23 سنة يتوج رسميا بلقب دوري قطر غاز

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 10 April 2018
  • 9:38 PM
  • eye 358

أُسدل الستار مساء اليوم على منافسات دوري قطر غاز تحت 23 سنة للموسم الكروي 2017-2018 من خلال إقامة المباريات الثلاث الأخيرة ضمن الجولة الختامية وتتويج نادي الدحيل رسميا باللقب.

وقام هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر بتسليم درع المسابقة لأبطال الدوري إثر نهاية المباراة التي جمعتهم بنادي السد على استاد عبدالله بن خليفة، وانتهت بفوز الزعيم بهدف دون رد سجله حسن أحمد في الدقيقة 83.

وكان فريق تحت 23 سنة بنادي الدحيل قد ضمن التتويج باللقب منذ الجولة 20، وانتظر المباراة الختامية للاحتفال باستلام الدرع، مقتفيا أثر الفريق الأول بالنادي.

وأنهى الدحيل منافسات بطولة قطر غاز في الصدارة برصيد 52 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي العربي الذي أنهى المسابقة في المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية، بينما حصل الغرافة على الميداليات الفضية بعد احتلاله المركز الثالث.

وفي بقية مباريات اليوم ضمن جولة الختام، فاز السيلية على الخور 3-1، وتفوق الأهلي على الخريطيات 5-0.

وانطلقت الجولة الأخيرة يوم الاثنين بثلاث مباريات انتهت بفوز العربي على أم صلال 3-2، وتعادل المرخية مع الريان 2-2، وانتصار الغرافة على قطر 2-1.

وكانت هذه النسخة الأولى من دوري تحت 23 سنة الذي تم إطلاقه في الموسم الحالي بدلا من دوري الرديف المشترك الذي كان يحمل نفس الاسم (دوري قطر غاز)، واستمر 5 مواسم قبل أن يقرر القائمون على شؤون الكرة القطرية إلغاءه وفصل دوري الرديف عن دوري الدرجة الثانية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي