استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تقيم احتفالية لتكريم 181 موظفًا من قدامى العاملين الذين أمضوا عشر سنوات من العطاء

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 10 April 2018
  • 7:09 PM
  • eye 409

السويدي مخاطبًا موظفي المؤسسة: أنتم ثروتنا الحقيقية، المباني والتكنولوجيا والموارد لا تعني شيئاً إن لم يصاحبها شغف العمل والعطاء المتواصل

 

أقامت مؤسسة أسباير زون يوم الثلاثاء احتفالية لتكريم 181 موظفًا من قدامى العاملين بالمؤسسة وأعضائها أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس من الذين أمضوا عشر سنوات من العطاء المتواصل والبنّاء في سبيل تحقيق رؤيتها الرامية بأن تصبح المرجع في التميز الرياضي على مستوى العالم بحلول عام 2020.

 

وفي بداية الاحتفال رحب السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون، بالعاملين وكبار مسؤولي المؤسسة من بينهم السيد إيفان برافو، المدير العام لأكاديمية أسباير، متمنيًا للجميع المزيد من التقدم ومواصلة العطاء في تحقيق الإنجازات التي أصبحت محط أنظار الجميع داخل قطر وخارجها.

 

وتوجه بعدها بكلمة للحضور جاء فيها: "إن القيمة الحقيقية المضافة لأية مؤسسة تكمن في الفلسفة ورائها، في الخبرات التي تبنيها وتطورها وتحافظ عليها، أنتم ثروتنا الحقيقية، المباني والتكنولوجيا والموارد لا تعني شيئًا إن لم يصاحبها ذلك الشغف الذي يدفعكم للعمل والعطاء المتواصل، ذلك الولاء والإخلاص لمؤسستكم الذي نفخر به بالفعل".

 

واختتم كلمته قائلا: "إن ما يعد فريدًا بالفعل في مؤسسة أسباير زون هو تشاركنا في رؤية وقيم تجمعنا، نعمل جميعًا من خلال تلك القيم ومن أجل تحقيق تلك الرؤية، وقطعنا بالفعل شوطًا كبيرًا فيها بفضل قيادة سياسية حكيمة، وأفكار وسواعد كل فرد في عائلة أسباير، لنصبح المرجع في التفوق الرياضي على مستوى العالم، ولدعم تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، وأخص بالشكر هنا المجموعة المؤسسة لأسباير زون ومن بينهم المهندس هلال جهام الكواري رئيس المؤسسة".

 

وشهد الحفل بعد ذلك عرض فيديو يعبر عن رحلة العطاء للمكرمين على مدار السنوات العشرة الماضية في الوقت الذي تحتفي فيه المؤسسة بالثراء والتنوع الكبيرين لرأس مالها البشري حيث تم تكريم 181 موظفًا من أكثر من 45 دولة من حول العالم.

 

وفي نهاية الحفل قام السيد محمد خليفة السويدي والسيد إيفان برافو بتقديم شهادات التقدير والدروع لقدامى الموظفين والذين تتراوح أعمارهم ما بين السبعين والثلاثين عامًا في مشهد لتسليم راية العطاء المستمر والمتواصل بين الأجيال.

 

وتعمل مؤسسة أسباير زون وأعضاؤها وفق مجموعة من القيم المؤسسية كالمسؤولية باستخدام وتنمية القدرات لتحقيق نتائج مبهرة، والتعاون والعمل الجماعي لتحقيق استراتيجية المؤسسة من خلال روح التعاون والدعم وتثمين المهارات والإسهامات، والنزاهة عبر بناء الثقة من خلال الولاء والأمانة والمعايير الأخلاقية والإنصاف، والاحتراف عبر احتلال الصدارة بتطبيق افضل الممارسات والالتزام بالطرق العلمية، والاحترام عبر تقدير قيم الآخرين وحقوقهم واحتياجاتهم وتقبل ما يقدمه الأفراد من الثقافات المختلفة بغض النظر عن الثقافة أو التوجه أو العرق أو الطبقة أو الجنس، والتميز من خلال بحث ووضع وتطوير الحلول وتقديم النتائج المبهرة للمجتمع.

 

وتعد هذه المبادرة جزءً من نهج مؤسسة أسباير زون في الاهتمام بموظفيها، وسعيها الدائم للتطوير الوظيفي والمؤسسي لتستمر في ريادتها على مستوى المؤسسات الرياضية في العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي