استاد الدوحة
كاريكاتير

عودة الأمل ليوسف المساكني للمشاركة في المونديال

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 10 April 2018
  • 9:41 AM
  • eye 325

كشف طبيب المنتخب التونسي، سهيل الشملي عن بعض المستجدات فيما يخص إصابة لاعب الدحيل والمنتخب التونسي يوسف المساكني, وقال الشملي في تصريحات للقناة التونسية الرسمية: هناك مستجدات في الحالة الصحية ليوسف المساكني، لاسيما أن التمزق على مستوى الرباط الصليبي جزئي، ويمكن معالجته دون اللجوء الى عملية جراحية، لكن يبقى ذلك رهن الفحوصات الطبية، التي يخضع لها المساكني تحت إشراف اطباء من أمريكا وألمانيا.

 

وأضاف طبيب نسور قرطاج أن هناك بصيصًا من الامل لان يلحق المساكني بالمونديال، وأن الجهاز الطبي للمنتخب دخل في اتصالات رسمية مع طبيب أمريكي، مختص في تشخيص مثل هذه الإصابات، واثنين من كندا، وآخر ألماني، مشيرا إلى أن الاحتمالات تُرجح تمزقا جزئيا للرباط الصليبي.

 

وأنهى الشملي مداخلته بالقول: الأمل لايزال قائمًا بشأن مشاركة المساكني في المونديال.. لم نفقد الأمل لاسيما حال التدخل البسيط.

 

ومن المقرر أن يحل الطاقم الطبي من الولايات المتحدة، إلى قطر لإجراء كشوفات جديدة على نجم الدحيل ومنتخب تونس، الذي نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تدوينة جديدة، عبر فيها عن سعادته بتتويج الترجي ببطولته رقم 28، وعن سعادته بسماع خبر إمكانيةعلاجه قبل المونديال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي