استاد الدوحة
كاريكاتير

لياليتش يقود تورينو للفوز على انتر ميلان

المصدر: وكلات

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 08 April 2018
  • 4:40 PM
  • eye 436

فشل نادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم في استغلال خسارة نادي العاصمة روما السبت أمام فيورنتينا للتقدم بدلا منه الى المركز الثالث في ترتيب الدوري الايطالي، بسقوطه أمام تورينو بنتيجة صفر-1.

 

وفي أولى مباريات الأحد ضمن المرحلة 31 التي انطلقت السبت، كان النادي اللومباردي أمام فرصة التقدم على حساب نادي العاصمة، اذ تفصل بينهما نقطة واحدة في جدول الترتيب (60 لروما مقابل 59 لانتر).

 

وبدلا من التقدم للمركز الثالث، سيكون انتر أمام احتمال خسارة مركزه الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حال فوز لاتسيو (57 نقطة) عندما يحل ضيفا على أودينيزي لاحقا الأحد.

 

وعلى رغم الفرص العديدة التي أتيحت له، خرج انتر خالي الوفاض من ملعب مضيفه تورينو، وخسر بهدف سجله الصربي آدم لياليتش في الدقيقة 36. ولم يحسن لاعبو المدرب لوتشيانو سباليتي استغلال الفرص، بينما تكفل حارس تورينو سالفاتوري سيريغو بالتصدي للعديد من الكرات، وتعاملت خشبات مرماه مع محاولتين خطيرتين.

 

وكان للفوز طعم آخر بالنسبة الى مدرب تورينو والتر ماتساري الذي واجه ناديه السابق للمرة الأولى منذ التخلي عنه في تشرين الثاني/نوفمبر 2014. ويدين الفريق بفوزه الثالث تواليا الى دفاعه الصلب وحارسه الذي تصدى لمحاولات عدة، لاسيما من انطونيو كاندريفا والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

 

وقال سيريغو "انتر حاول التسجيل بكل طريقة ممكنة ولم يسر الأمر على ما يرام بالنسبة إليهم، لكن لا يمكن القول ان تورينو لم يستحق النقاط (...) مررنا بفترة صعبة هذا الموسم وتوصلنا لخلاصة انه علينا تجاهل موقعنا في الترتيب والتركيز على العمل اليومي والتعامل مع كل مباراة على

التعليقات

مقالات
السابق التالي