استاد الدوحة
كاريكاتير

إصابة المساكني تبعده عن المونديال

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 07 April 2018
  • 11:33 PM
  • eye 708

تأكدت إصابة يوسف المساكني لاعب الدحيل بقطع في الرباط الصليبي للركبة وهو ما سيجعله يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة، ولن يشارك بالتالي في مونديال روسيا الصيف القادم.

 

وخرج المساكني مصابا في الشوط الثاني من مباراة الدحيل مساء السبت أمام السيلية في ختام منافسات دوري النجوم إثر احتكاك في منطقة الجزاء مع أحد مدافعي الشواهين، وذلك بعد أن أقحمه المدرب جمال بلماضي مع بداية الشوط الثاني بدلا من زميله إسماعيل محمد.

 

وبدت على المساكني علامات التأثر حال مغادرته الملعب، وأيضا أثناء مراسم التتويج بدرع الدوري، حيث استلم اللقب باعتباره حامل شارة القيادة في فريقه، وكان يعرج ويعاني من آلام واضحة على مستوى الركبة.

 

وقال المدرب جمال بلماضي بعد المباراة أن المساكني كان جاهزا من خلال التدريبات الأخيرة للمشاركة في اللقاء بعد غيابه في الفترة الماضية للإصابة، مضيفا أنه لا بد من انتظار نتائج الفحص بالرنين المغناطيسي لمعرفة طبيعة الإصابة، ونفى أن تكون هناك أي علاقة بين الإصابتين.

 

وكان المساكني يطمح إلى زيادة رصيده من الأهداف، حيث كان على بعد هدف واحد من زميله في الفريق يوسف العربي متصدر الهدافين والذي كان خارج القائمة أمام السيلية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي