استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: فوز الدحيل بالألقاب أهم من إنجازاتي الشخصية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 07 April 2018
  • 11:11 PM
  • eye 432

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل بعد تتويج فريقه بلقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه، إن الألقاب لا تأتي بسهولة بل هي ثمرة عمل كبير تقوم به كل الأطراف في النادي، واعتبر أن لقب الموسم الحالي له خصوصية لأنه تحقق دون أي خسارة، وهو إنجاز غير مسبوق على صعيد الكرة القطرية.

 

وأضاف بلماضي أن من الأمور المميزة في الموسم الحالي بروز عدد من اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات مميزة، مشددا على أنه من المهم جدا أن تكون هناك مجموعة موسعة من اللاعبين وتنافس في كل المراكز وأن لا يشعر أي لاعب أن مكانه مضمون في التشكيلة الأساسية طوال الوقت.

 

وتحدث مدرب الدحيل عن رغبة فريقه المستمرة في الفوز قائلا إن الانتصار على السيلية بخماسية في المواجهة التي لم يكن لها أي تأثير على الترتيب والتي جاءت بعد 4 أيام من المباراة الآسيوية في إيران، يثبت العقلية الاحترافية والحماس الذي يخوض به لاعبوه كل المباريات، مشيدا بمستوى الفريق في دوري أبطال آسيا على اعتبار أنه الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة إلى حد الآن.

 

وأوضح مدرب الدحيل أنه لا يفكر كثيرا في عدد الألقاب الشخصية التي حققها على صعيد الدوري، بل الأهم من وجهة نظره هو ما يحققه النادي من بطولات.

 

وعن خروج نجم الفريق يوسف المساكني مصابا، قال بلماضي إنه يجب انتظار نتائج الفحص بالرنين المغناطيسي من أجل معرفة طبيعة الإصابة على وجه التحديد، وأضاف: لعل إصابة المساكني هي النقطة السوداء الوحيدة هذه الليلة.. لقد كان جاهزا خلال التدريبات الأخيرة وذلك بعد أن غاب أسبوعين بسبب الإصابة.. كان من الطبيعي أن أعطيه فرصة المشاركة، ومن الطبيعي أيضا أنه يرغب في المنافسة على لقب الهداف.. من الواضح أنه أحس بأوجاع لكنها بالتأكيد ليست الإصابة السابقة.. علينا أن ننتظر نتائج الفحوصات وأتمنى أن لا تكون الإصابة خطيرة.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي