استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : أغلقنا ملف الدوري بفوز كبير وسعيد بهاتريك عفيف

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 07 April 2018
  • 9:22 PM
  • eye 430

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على ان لاعبو الزعيم نجحوا في خوض مباراة الخريطيات بكل جدية وتحقيق فوز كبير يعبر عن تعاملهم الجيد مع المباراة والتى تعتبر الاخيرة للفريق السداوي في دوري هذا الموسم.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : المباراة الاخيرة لنا في دوري هذا الموسم ، ونجحنا في الفوز بها بنتيجة كبيرة ، واللاعبون كانوا على وعي كبير وحققوا استفادة بدنية وفنية كبيرة من المباراة.

 

وأضاف المدير الفني : النتيجة ستكون دافع لقادم المواجهات ولكن الدوري انتهى وكل المواجهات المقبلة ستكون مختلفة عن بطولة الدوري ، وكل المباريات القادمة ستكون هامة للغاية وستحدد مستقبل الفريق في المنافسة على بقية القاب الموسم واللعب بقوة في دوري الابطال.

 

وقال المدرب البرتغالي : سعيد ان السد افضل خط دفاع في الدوري على الرغم من تواجد العديد من العناصر الشابة في الفريق وهذا للعام الثاني منذ تواجدي مع الفريق ، وايضا معدل سجل التهديف 3 اهداف في كل مباراة وكل هذة ارقام مميزة للغاية ولكن للاسف لم نفز بالدوري خاصة ونحن خسرنا مباريات في الدوري كانت ستمنحنا فرصة المنافسة على اللقب.

 

وأشار فيريرا الى ان فريق الدحيل كان افضل من السد في مباراتين فقط ولهذا حقق لقب الدوري وهو يستحقه.

 

وبخصوص تألق اللاعب اكرم عفيف وتسجيله 3 اهداف ، قال مدرب السد : اكرم سجل 3 اهداف وكان يستحق التسجيل في سابق المباريات لما يقدمه من عمل مميز وهو الان استطاع الانسجام بنسبة 100 % مع الفريق وسعيد بثقته بنفسه واتمنى ان يسجل المزيد من الاهداف في قادم المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي