استاد الدوحة
كاريكاتير

قطر يواصل انتصارته في دوري الرديف بسباعية امام الاهلي

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 February 2017
  • 11:20 PM
  • eye 418

واصل فريق قطر سلسلة انتصاراته في دوري غاز ليج تحت اشراف المدرب المواطن عبد الله مبارك بتحقيقه الفوز رقم 12 له في الاسبوع الرابع عشر على حساب فريق رديف الاهلي  بسبعة اهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد، وقد انهى القطراوي الشوط الاول متقدما بنتيجة 5-0.


وسجل الاهداف علي عوض بوجلوف في الدقيقيتن 9, 51، وعبد الله الدياني في الدقيقتين 30 و 86، والكاميروني ايفولو محترف السيلية السابق في الدقيقتين 7 و20، وعبد العزيز عادل في الدقيقة 67، والمحترف بابا تواندي في الدقيقة 15.


وبهذا الفوز رفع قطر رصيده الى 38 نقطة، وقلص الفارق مؤقتا مع المرخية المتصدر الى نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 20 نقطة.


واسفرت نتائج باقي مباريات اليوم الثاني بالجولة 14 عن فوز رديف الريان على حساب نظيره الخور بثلاثية نظيفة، وحقق فريق مسيمير فوزا مستحقا على رديف لخويا 2-1، وسجل هدفي مسيمير نديكومانا في الدقيقة 14 وعماد زعترة في الدقيقة 82، كما فاز معيذر على رديف ام صلال 2-1.


ويختتم الأحد الاسبوع الرابع عشر بإقامة 3 مباريات تنطلق جميعها في السابعة الا عشر دقائق مساء، حيث يلعب الغرافة مع الشحانية والجيش مع السد والوكرة مع المرخية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي