استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : نريد انهاء الدوري مثلما بدأناه وهدفنا الفوز على السيلية لمواصلة حصد الارقام القياسية

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 06 April 2018
  • 8:19 PM
  • eye 300

أكد جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل أن فريقه يريد إنهاء الدوري بالفوز أمام السيلية مثلما بدأ المسابقة بتحقيق فوز رغم احترامه للمنافس السيلية .

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : قلت من قبل أننا سوف نحترم البطولة وسنلعب بقوة من اجل مواصلة الانتصارات في البطولة ، نريد أن نأخذ كل مباراة بجدية لان في كل مباراة نكتسب منها خبرة جديدة .

 

وحول ما يقدمه فريقه من مستويات قوية هذا الموسم قال : هذا موسم مثالي للغاية ولكن يجب علينا مواصلة العمل في الفترة المقبلة لمواصلة التقدم نحو تحقيق الألقاب ، ونريد المنافسة علي جميع الألقاب في الموسم الحالي .

 

وبخصوص مشاركة العربي والمساكني مع الفريق غدا قال : العربي لم ينضم الي التدريبات الجماعية حتى الان ولكنه يخضع للتجهيز حاليا , وبالنسبة ليوسف المساكني فهو جاهز للمشاركة.

 

وأشار بلماضي الي المنافسة بين العربي والمساكني علي لقب الهداف وقال انهما قدما عملا جيدا للغاية في الموسم الحالي وساعدوا الفريق كثيرا هذا الموسم وانا سعيد بالعمل المقدم منهما هذا الموسم ونتمني ان يتواصل تألقهما مع الفريق في الفترة المقبل.

 

وعن مستوي بسام الراوي قال انه لاعب جيد وتطور مستواه كثيرا وهو احد مكاسب الفريق من وأيضا سلطان البريك وعبد الله عبد السلام والمعز علي وباقي اللاعبين الشباب يقدمون مستويات جيدة للغاية وهذا يبرهن ان النادي يعمل من اجل تجهيز جيل جديد من الشباب يخدمون الفريق والكرة القطرية .

 

بالنسبة للأرقام القياسية التي يحققها الدحيل في الموسم الحالي قال هي تبرهن العمل الجيد الذي نقدمه في الموسم الحالي وأنا كمدرب احلل ما نقوم به في الموسم الحالي وفي المواسم السابقة ونعمل علي الاستفادة من كل العوامل والظروف بحثا عن الافضل دائما .

 

وعن مستقبله مع الدحيل قال أن تركيزه كله منصب مع الفريق حاليا ولا يفكر فيما هو أبعد من ذلك وإنما يسعي جاهدا فقط للتركيز مع الفريق في الموسم الحالي من اجل مواصلة العمل علي تحقيق الافضل وحصد المزيد الالقاب.

 

ومن جانبه أكد مراد ناجي مدافع فريق الدحيل أن فريقه سوف يدخل مباراة السيلية من اجل الفوز والحفاظ علي سجله خال من الهزائم .

 

وأضاف ناجي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة قوية أمام منافس جيد انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل وسنحاول بقدر المستطاع تقديم أفضل مستوي من اجل تحقيق الفوز .

 

وحول تطور مستواه مع الدحيل قال ان السبب يعود الي الخبرة التي اكتسبها من السنوات الماضية إضافة الي ما يملكه الدحيل من إمكانيات وقدرات حيث ساعده ذلك في تقديم مستويات اقوي وأفضل مع الفريق في الموسم الحالي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي