استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي : استفدنا من فترة التوقف قبل لقاء العربي في الاسبوع الاخير

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 05 April 2018
  • 8:35 PM
  • eye 407

أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور أن مباراة فريقه أمام العربي في الأسبوع الثاني والعشرين لدوري نجوم QNB ذات قيمة عالية، ويمكن أن يتحسن من خلالها مركز الفريق وينهي الدوري في وضع أفضل في حال حقق الفوز، وذلك بعد معاناة طوال الموسم.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الخور:" تحقيق نتيجة جيدة سيدفعنا معنوياً قبل منافسات كأس الأمير..فترة التوقف شهدت تحضيرات كثيرة من جانبنا، وقد خضنا مباراة ودية مع الأهلي واعتقد انها جاءت في وقتها لأننا عشنا ضغوطاً كبيرة.. واللاعبون استفادوا من التوقف لالتقاط الانفاس بعد فترة من العمل الشاق" .

 

وواصل: الفريق يؤدي التدريبات بجدية واستعدنا بعض المصابين ونتمنى ان تكون المباراة لصالحنا، ونفكر الان في مباراة العربي ولا نفكر في اي شئ اخر.

 

وتابع: العربي فريق كبير ومن أميز الفرق التى قدمت مباريات قوية، والاضافات الشتوية افادت الفريق، كما ان مستوى خلفان ابراهيم الرائع يمثل قوة كبيرة وساعدهم على تحقيق سلسلة من الانتصارات.

 

وقال موفق عوض لاعب الخور:" كلنا جاهزون للمباراة التي هي مهمة لنا.. طموحنا كان كبيراً والظروف لم تساعدنا على احتلال مركز متقدم.. تجربتي في الخور جيدة فقد انضممت في الانتقالات الشتوية ولعبت مباراة واحدة لكن ذلك لم يشغلني وأركز في التدريبات من اجل ان اكون جاهزاً في اي وقت، ونتمنى انهاء الموسم بشكل جيد".

التعليقات

مقالات
السابق التالي