استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : هدفنا الفوز على الخريطيات في الجولة الاخيرة للدوري

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 05 April 2018
  • 6:39 PM
  • eye 280

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أن هدف الزعيم هو تحقيق الفوز على فريق الخريطيات في الجولة الاخيرة من دوري النجوم ، والتي ستقام مساء السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : هذا المؤتمر الصحفي الاخير لبطولة الدوري ، واحب ان اشكر الاعلاميين لهذا الدعم الكبير الذي تلقاه نادي السد طوال الموسم وأؤكد على استمرار التعاون معهم خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف فيريرا : مواجهة الخريطيات هي الاخيرة للزعيم في بطولة الدوري هذا الموسم ، وكان هدفنا الفوز باللقب ولكن بكل اسف لم نحققه بسبب الخسارة امام الدحيل وسنواصل العمل لتحقيق بقية اهدافنا .. مشيرا الى ان الفريق سيلعب مباراة الخريطيات بجدية كاملة ودائما فلسفة السد هي الفوز بغض النظر عن اللاعبين المشاركين سنلعب لتحقيق الفوز.

 

وأشار المدير الفني الى انه يلعب دائما كمدرب للفوز بالمركز الاول ، وقال : ألعب دائما لتحقيق الفوز والمركز الاول ، ويجب ان نعترف ان الدحيل كان افضل منا وكان هناك اسباب عديدة لذلك ومنها الاصابات ، وهناك تحديات اخرى ومنها الكأسين وبطولة دوري الابطال وسنواصل العمل بقوة لتحقيق هذة التحديات.

 

وقال : فزنا بكاس السوبر وايضا التأهل لدوري الابطال الموسم المقبل بشكل مباشر وهذا جيد جداً للفريق.

 

وبسؤاله عن نيته اعتزال التدريب مع نهاية الموسم ، قال فيريرا : عقدي ينتهي في نهاية الموسم وكل تفكيري في المباراة المقبلة وتحقيق نجاحات جديدة ونهاية سعيدة، وأضاف : لم اتحدث عن نية اعتزال العمل كمدرب في نهاية الموسم وانا مستمر في عملي وصحتي جيدة وساواصل العمل بقوة.

 

ومن جانبه ثمن بهاء الليثي لاعب الزعيم الشاب فرصة تواجده مع الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد .. مشيرا الى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الافضل وان يكون دائما عند حسن ظن الجهاز الفني.

 

وقال الليثي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : سنحاول تقديم الاداء المطلوب امام الخريطيات من اجل تحقيق الفوز كما هي عادتنا في نادي السد ، والتواجد مع الفريق الاول فرصة جيدة لاى لاعب شاب واتمنى ان اكون عند حسن ظن الجهاز الفني وتقديم الافضل دائما.

التعليقات

مقالات
السابق التالي