استاد الدوحة
كاريكاتير

برافو يوضح تصريحاته بشأن مشاركة العنابي في كوبا أميركا

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 05 April 2018
  • 6:35 PM
  • eye 687

أصدر ايفان برافو مدير أكاديمية التفوق الرياضي أسباير مساء اليوم بيانا يوضح فيه حقيقة ما نُقل عنه من تصريحات خلال قمة بلباو الدولية لكرة القدم، تفيد بأن المنتخب القطري سيشارك في بطولة كوبا أميركا العام القادم في البرازيل.

 

وأكد برافو في البيان أنه لم يؤكد بتاتا أن قطر ستشارك في كوبا أميركا لكنه قال فقط تعليقا على الأخبار التي تفيد بإمكانية دعوة منتخبات آسيوية للمشاركة في البطولة، إن هذه الإمكانية قد تحدث وقد تشكل فرصة فريدة من أجل مواصلة إعداد المنتخب القطري للمستقبل.

 

وأضاف البيان أن أسباير ليس لها أي معلومات في هذا الصدد وليس لها أي علاقة بهذا الأمر الذي يعتبر من صميم مسؤوليات الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

وكانت وسائل إعلامية مختلفة قد نقلت عن ايفان برافو قوله خلال قمة بلباو الدولية لكرة القدم بأن المنتخب القطري سيشارك في بطولة كوبا أميركا بالبرازيل العام القادم، وأنها "ستكون فرصة فريدة للمنتخب من أجل اكتساب الخبرة، وبالتالي يمكن المنافسة في المستوى المطلوب خلال كأس العالم 2022".

 

ومن المنتظر أن تدور كوبا أميركا 2019 بمشاركة 16 منتخبا، فإلى جانب منتخبات أميركا الجنوبية العشر (البرازيل، الأرجنتين، الأوروغواي، كولومبيا، باراغواي، تشيلي، فنزويلا، بوليفيا، الإكوادور، بيرو)، ستوجه الدعوة لثلاث منتخبات من آسيا، وثلاث من منطقة الكونكاكاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي