استاد الدوحة
كاريكاتير

أوضاع اللاعبين تمنح قطر والغرافة أسبوعاً لسداد مستحقات خمنيز ومجتبى سجاد

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 05 April 2018
  • 9:56 AM
  • eye 387

عقدت لجنة اوضاع اللاعبين في الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة أحمد عبدالعزيز البوعينين رئيس اللجنة اجتماعات أمس الأول مع عدد من ممثلي ادارات الأندية بخصوص شكاوى تقدم بها عديد اللاعبين من أجل الحصول على مستحقات مالية متأخرة لدى الاندية.

 

فقد اجتمعت اللجنة مع حسن الأنصاري المدير الرياضي في نادي قطر للنظر في الشكوى التي تقدم بها كل من عثمان عبداللـه ومحمد عمر وعبداللـه علوي وعدد من لاعبي فريق الصالات من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي..وبحثت اللجنة مع الانصاري تسوية مستحقات اللاعب الإيراني سجاد مجتبى الذي تعاقد معه نادي قطر خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل أن يتم الاستغناء عنه دون تقديم تسوية مالية.. وقررت اللجنة منح النادي مهلة اسبوعا من أجل حل المسألة مع اللاعبين قبل ان يتم تحويل الأمر برمته الى لجنة الرقابة المالية التي ستقوم بدورها بخصم تلك المستحقات من مخصصات النادي لدى الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

واجتمعت اللجنة ايضا مع ممثل إدارة الغرافة فهد اليهري للنظر في مستحقات اللاعب لويس خمنيز المتأخرة لدى الإدارة، حيث قررت اللجنة منح النادي مهلة اسبوعا لحل الامر مع اللاعب قبل تحويل الأمر الى الرقابة المالية.

 

كما اجتمعت اللجنة مع صالح الكعبي مدير عام نادي المرخية لبحث آلية سداد مستحقات اللاعبين التسعة الذين كانوا قد تقدموا بشكوى للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ الموسم الماضي، حيث قررت اللجنة منح النادي مهلة اسبوعا لتقديم المخالصات المالية للاعبين والا ستقوم اللجنة بتحويل الامر الى لجنة الرقابة المالية من اجل اقتطاع مبالغ التسويات من مخصصات النادي لدى الاتحاد القطري لكرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي