استاد الدوحة
كاريكاتير

دوري قطر غاز.. العربي يتخطى قطر في افتتاح الجولة 21

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Tue 03 April 2018
  • 10:14 PM
  • eye 452

فاز العربي على نادي قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد حمد الكبير في افتتاح منافسات الجولة 21 قبل الأخيرة من دوري قطر غاز تحت 23 سنة بإقامة ثلاث مباريات.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق القطراوي بهدف دون رد سجله فهد خلفان في الدقيقة 31، لكن العربي قلب الطاولة على منافسه في الشوط الثاني وخرج متفوقا 2-1 بهدفي إبراهيم كلا من ضربة جزاء في الدقيقة 63 ومحمد البدر في الدقيقة 72.

 

وارتفع رصيد العربي إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نادي قطر عند 26 نقطة في المركز الثامن.

 

وفي مباراة ثانية على الملعب ذاته فاز الخريطيات على السيلية 3-2، وتقدم الشواهين بثنائية في الشوط الأول قبل أن يعود الخريطيات بقوة في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد السيلية عند 23 نقطة في المركز التاسع.

 

وتقدم الخور إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 30 مقطة بعد فوزه على أم صلال متذيل الترتيب بخمسة أهداف لهدف وحيد.

 

وتُستكمل منافسات الجولة بثلاث مباريات غدا، الأولى تنطلق في الخامسة على استاد حمد بن خليفة وتجمع السد والغرافة، ويحتضن الملعب ذاته مباراة المرخية والأهلي في السابعة والنصف، أما البطل نادي الدحيل فيواجه الريان بداية من السادسة والربع على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

وكان الدحيل قد ضمن اللقب رسميا منذ الجولة السابقة، ويملك فريق المدرب الجزائري مجيد بوقرة 52 نقطة بعد 20 جولة من 17 فوزا وتعادل وحيد وخسارتين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي