استاد الدوحة
كاريكاتير

التركي بولنت: الظروف لم تخدمنا امام الجزيرة بسبب الاصابات

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 03 April 2018
  • 10:01 PM
  • eye 571

برر التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة خسارة فريقه أمام ضيفه الجزيرة 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018 والتي قضت نهائيا على آماله في الصعود للدور المقبل بالإصابات التي لحقت بالعديد من لاعبيه الأساسيين وغياب بعضهم عن المشاركة فيها.

 

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “ كنت أود أن نحقق الفوز ونتأهل إلى الدور المقبل غير أن الظروف لم تخدمنا.. إفتقدنا إلى للاعبين أساسيين بسبب الإصابة وكذلك لعب بعضهم المباراة وهم يعانون منها كمهدي طاريمي وويسلي شنايدر اللذين لم يستطيعا إتمام المباراة وتم تغييرهما”.

 

وإنتقد المدرب التركي حكم المباراة قائلا:بعض قراراته لم تكن منصفة وقد ظلمنا حيث أن العديد من لاعبي الجزيرة كانوا يستحقون البطاقة الصفراء بسبب الأخطاء التي يرتكبونها غير أنه لم يوجهها لهم”.

 

وتابع: أنا كمدرب لم تكن لدي الحلول أمام بسبب عدم إكتمال صفوف الفريق ورغم ذلك كنا متقدمين في النتيجة 2-1 قبل أن نتأخر فيها ونخسر وهذا وارد في كرة القدم.

 

وأضاف قائلا: “ أنا مدرب ولست ساحرا وكنت أطمح في الفوز والتأهل ولكن ذلك لم يحدث.. أمامنا المباراة الأخيرة في الدوري القطري ونود أن نحافظ ععلى مركزنا الرابع للتأهل إلى دوري أبطال ااسيا العام المقبل “.

 

وشدد  المدرب التركي على القول أن اللاعبين الشباب في الأندية القطرية بمن فيهم ناديه يفتقدون إلى الأساسيات الضرورية للعب كرة القدم والتي من المفترض أن يتعلموها في الفئات السنية قبل الصعود إلى الفريق الأول.

التعليقات

مقالات
السابق التالي