استاد الدوحة
كاريكاتير

تين كات: الجزيرة إستحق الفوز والتأهل لدور ال16 بدوري أبطال آسيا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 03 April 2018
  • 9:38 PM
  • eye 438

أكد الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي أن فريقه إستحق الفوز على مضيفه الغرافة 3-2 بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا والتأهل إلى  دور 16.

 

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بدأنا بشكل جيد وإستحوذنا على الكرة وبعدما أحرزنا الهدف الأول أعتقدت أن فريقي سوف يحرز هدفين أو ثلاثة إضافيين ولكن مع مرور الوقت بدأ اللاعبون يكتفون بالإستحواذ على الكرة وتمريرها بينهم فإستغل الغرافة هذا الأمر وتمكن من إحراز هدفين”.

 

وأوضح المدرب الهولندي أن التعليمات التي أعطاها للاعبيه بين الشوطين والتغييرات التي أجراها في الشوط الثاني ساعدته على العودة في المباراة وتحقيق الفوز.

 

وقال : لم أكن راضيا على ما حدث بعد أن أحرزنا الهدف الأول وأفسحنا المجال للغدافة ليتقدم علينا حيث أنني تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين  وأصلحت بعض الأمور وفي الشوط الثاني عاد الفريق بقوة  وحقق الفوز”.

 

وتابع تين كات: أنا سعيد جدا بالفوز وهذا مهم بالنسبة لي واللاعبين وللنادي وصراحة كنت قد توقعت تحقيقه عطفا لأنني قمنا بإستعدادات جيدة ولما لمسته خلالها من رغبة لدى اللاعبين في الفوز”.

 

من جهته قال علي مبخوت الذي أحرز هدفين وأختير أفضل لاعب في المباراة : “قدمنا أداء طيبا  وحققنا نتيجة مرضية .. لقد دخلنا من أجل الفرز وهذا ما ساعدنا كثيرا على الحصول عليه والتأهل للدور المقبل”.

التعليقات

مقالات
السابق التالي