استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : حققنا انتصار مستحق على الوصل

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 9:58 PM
  • eye 369

اعرب المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الزعيم على حساب الوصل الاماراتي بهدفين لهدف ضمن الجولة الخامسة ، وضمان التاهل لدور الستة عشر من دوري ابطال اسيا.

 

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : السد حقق فوزا مستحقا واهنىء اللاعبين والادارة وجماهير النادي التي لم تبخل ودعمتنا بقوة طوال مشوارنا بالبطولة.

 

وتابع فيريرا : مشوار السد لم يكن سهلاً حيث مررنا بالكثير من الصعوبات واحب ان انتهز هذه المناسبة واتمنى التوفيق لجميع الفرق القطرية المشاركة في دوري ابطال اسيا وسعيد بعودة السد الى هذه المرحلة من البطولة بعد غياب عامين.

 

وبخصوص مستوى واداء الفريق في المباراة ، قال المدرب البرتغالي : لم نقدم مباراة كبيرة بسبب الضغوط والاصابات ولكن اللاعبين لديهم العذرلانهم كانوا مرهقين ، واتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة في دور الستة عشر من البطولة الاسيوية لانها ستكون صعبة للغاية.

 

واعرب فيريرا عن سعادته بالمستوى الرائع الذي قدمه المهاجم بغداد بونجاح وتصدره لقائمة الهدافين في دوري ابطال اسيا ، وقال أهنئ بونجاح على ما حققه حتى الان وتصدره لقائمة هدافي البطولة وأنا سعيد لانه لاعب في السد ومستواه في تطور مستمر.

 

وعما اذا كان شعر بالقلق في اللحظات الاخيرة من المباراة عقب تسجيل الوصل لهدف وضغطه الهجومي على دفاعات السد ، قال جوزفالدو :لم اكن قلقا عن النتيجة ولكن كنت اشعر بالقلق من تعرض اللاعبين للاصابات فما حدث خلال هذا اللقاء هو نفس ما حدث خلال المواجهه امام الفريق الايراني الاخيرة لان اللاعبين كانوا يشعرون بالارهاق نتيجة خوض مباريات هامة خلال فترة التوقف الدولية.

 

واتم فيريرا حديثه قائلا : في مباراة الجولة الاخيرة سنذهب الى ايران من اجل الفوز بصرف النظر عن ضمان التاهل ولكن عبد الكريم حسن لن يذهب معنا لحصوله على بطاقة صفراءثانية في المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي