استاد الدوحة
كاريكاتير

كما أشرنا ..الإتحاد يعلق مشاركة اللاعب تحت 23 رسمياً

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 5:48 PM
  • eye 298

أصدر الإتحاد القطري لكرة القدم تعمياً يحمل الرقم 83 لعام 2018 يقضي بإيقاف العمل بالفقرة الأولى من المادة 15 من لائحة أوضاع وإنتقالات اللاعبين للموسم الحالي 2017/2018 والتي توجب الإستعانة بلاعب واحد على الأقل من فئة تحت 23 عاماً للمشاركة كلاعب اساسي في صفوف الفريق الاول بقائمة المباريات الرسمية.

 

ووفقا للتعميم الجديد فإنه سيتم الإيقاف بالعمل بالمادة المذكورة خلال المباراة الفاصلة على المقعد الثاني لدوري نجوم QNB للموسم الحالي والتي تجمع الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر في دوري الدرجة الاولى والوكرة صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية وكذلك خلال منافسات النسخة الحالية السادسة والأربعين من كاس الأمير 2018 .

 

وحسب القرار فإن العمل بالفقرة الأولى من المادة 15 سيبقى قائما خلال منافسات كاس قطر التي ستنطلق إعتبار من الحادي والعشرين من الشهر الجاري بإقامة نصف الهائي الاول في حين يقام نصف النهائي الثاني في اليوم الموالي على ان تقام المباراة النهائية يوم 27 الشهر نفسه، حيث سيتعين على الفرق الاربعة المشاركة في البطولة الإستعانة بلاعب واحد على الأقل من دون سن 23 عامأً في التشكيل الأساسي الذي سيبدا المباريات .

 

وكانت إستاد الدوحة قد اشارت في عددها الإلكتروني الصادر يوم الثاني من ابريل الى ان الإتحاد علق العمل بالفقرة الأولى من المادة 15 خلال الفاصلة وكاس الأمير على ان تبقى سارية في كاس قطر .

التعليقات

مقالات
السابق التالي