استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت مدرب الغرافة: طموحنا الفوز على الجزيرة للتأهل إلى الدور المقبل

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 3:48 PM
  • eye 377

أكد التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة أن الفوز طموح فريقه في المباراة التي ستجمعه مساء غدا على ملعبه ثاني بن جاسم بالجزيرة الإماراتي  في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018.

 

وقال بولنت في المؤتمرالصحفي الخاص بتقديم المباراة : تعد مباراتنا أمام الجزيرة مهمة جدا ونحن جاهزون لها ونأمل  تحقيق الفوز فيها لأن هدفنا هوالـتأهل للدور المقبل".

 

 وتحدث المدرب التركي عن الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبيه والتي ستحرمه من خدمات بعضهم  قائلا : "يوجد لدينا  العديد من اللاعبين المصابين  حيث أنه إضافة إلى المهدي علي وثامر جمال المصابين منذ مدة طويلة سيغيب أيضا المدافع روبرت كيخادا وسعيد الحاج بينما يعاني من الإصابة  كل من عاصم مادبو دييغو أمادو ومهدي طارمي".

 

وشدد بولنت على أنه يضع ثقته في باقي اللاعبين الجاهزين من المحترفين وأصحاب الخبرة والشباب   لخوض المباراة المهمة جدا غدا وتقديم مستوى جيد ومؤكدا أنهم سيبذلون أقصى مالديهم من طاقات وجهود من أجل إنتزاع الفوز.

وتابع المدرب التركي أن الغيابات الإضطرارية تفرض عليه إجراء تغييرات في التشكيلة التي سيخوض بها المباراة وفي المراكز أيضا حسبما ما تتطلبه طبيعة المباراة وإمكاينات منافسه الجزراوي الذي يتوفر على لاعبين جيدين.

 

 وإعتبر يوسف مفتاح لاعب الغرافة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الجزيرة تعتبر مصيرية لأنها ستحدد من المتأهل منهما إلى الدور المقبل قبل الجولة المقبلة.

 

وقال : توجد العديد من الإصابات في صفوفنا والتي قد تحرم البعض منهم من المشاركة غدا في المباراة غير أن اللاعبين الباقين جاهزون لخوضها وتقديم مستوى جيد وتحقيق النتيجة المرجوة.

 

وناشد المدافع الغرفاوي جماهير النادي وباقي الأندية القطرية الأخرى بالتواجد بكثافة في مدرجات ملعب ثاني بن جاسم غدا من أجل مساندة الفهود ودعمهم في مهمتهم الوطنية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي