استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : نريد مواصلة سلسلة الانتصارات امام ذوب اهن

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 3:35 PM
  • eye 347

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل ان مواجهة فريقه ضد ذوب اهن الايراني ستكون صعبة، في ظل رغبة الفريق الايراني في تحقيق الفوز وانعاش حظوظه في التأهل للدور الثاني.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نخوض غدًا المباراة الخامسة في المجموعة، حققنا 4 انتصارات ونبحث عن الفوز الخامس، ورغم اننا تأهلنا للدور الثاني الا اننا سنلعب من اجل الفوز، لاننا نريد ان نواصل سلسة الانتصارات.

 

وتابع بلماضي: في فترة التوقف الدولية مثل عدد كبير من لاعبينا منتخباتهم، كما ستكون هذه المباراة الأولى للفريق بعد فترة توقف ليست بالقصيرة، لكن الامور سارت على نحو طيب بعد عودة الدوليين، واتمنى ان نسجل عودة قوية.

 

وبخصوص غياب يوسف العربي ويوسف المساكني اكد بلماضي ان الفريق لعب من قبل في غياب اللاعبين 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في واحدة، مما يعني اننا قادرون على التأقلم في غياب اي لاعب، وتعني ايضا ان الفريق يمتلك خيارات كثيرة وبدلاء ممتازون، كما ان غيابهم فرصة جيدة للاعبين اخرين للعب وتقديم انفسهم

 

ومن جانبه قال لوكاس منديز لاعب فريق الدحيل: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق ذوب آهن ، ويجب ان نكون في حالة بدنية وفنية جيدة، وان نكون في قمة التركيز حتى نحسم المباراة لصالحنا.

 

واضاف مندير خلال المؤتمر الصفي الخاص بالمباراة : لعبنا ضد ذوب اهن في الدوحة منذ فترة قريبة، وكل فريق يعرف امكانات الاخر وطريقة لعبه بشكل جيد، واعتقد ان فريق ذوب اهن يمتلك العديد من العناصر المميزة، شكلت ضغطا علينا في الشوط الأول من مباراة الذهاب.

 

وتابع : لكننا تمكنا من العودة في الشوط الثاني وتحقيق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف، واتمنى ان يحالفنا التوفيق اليوم، وان نتمكن من تحقيق انتصار جديد نؤكد به صدارتنا للمجموعة

التعليقات

مقالات
السابق التالي