استاد الدوحة
كاريكاتير

تين كات مدرب الجزيرة: نواجه الغرافة بطموح الفوز

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 3:27 PM
  • eye 400

صرح الهولندي هينك تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي أن فريقه سيواجه مضيفه  الغرافة القطري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد على ملعب ثاني بن جاسم  في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا 2018 بنية الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الإقتراب كثيرا من التأهل إلى دور ال16مضيفا أن التعادل أيضا سيعتبره نتيجة إيجابية لأن الجزيرة سيخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات على ملعبه بأبو ظبي أمام الأهلي السعودي..

 

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم  لتقديم المباراة : "ستكون بلا شك مباراة مهمة بالنسبة للفريقين لأنهما يتساويان في رصيد النقاط ( 5 نقاط لكل واحد منهما) وفي الإمكانيات أيضا ، وأتوقع أن تكون قوية ويقدم فيها الفريقان أداء مرتفعا وأعتقد أن  الذي سيكون جاهزا منهما على كافة الأصعدة سيكون الأقرب للفوز ".

 

وأكد المدرب الهولندي أن ثقة فريقه عالية جدا وروحه المعنوية مرتفعة  وأن الإستعدادات سارت على مايرام ويشعر بتفاؤل كبير ولاسيما أنها المرة الأولى منذ شهر سبتمبر الماضي التي ستكون فيها صفوف فريقه مكتملة بعدما إستعاد جميع لاعبيه المصابين.

 

وتابع :  نرغب أيضا في تقديم مستويات أقوى وتحقيق نتائج أفضل في هذه الفترة الأخيرة من الموسم  لأن ما حدث في الفترة السابقة لم يكن مرضيا، باستثناء مشاركتنا الإيجابية في كأس العالم للأندية".

 

وتطرق تين كات إلى حسابات التأهل للدور المقبل قائلا:  " أكرر أننا قادمون ن أجل تحقيق الفوز أما إذا إكتفينا بالتعادل فسأعتبره نتيحة إيجابية لأننا سنخوض المباراة الأخيرة في هذا الدور على ملعبنا بينما الغرافة يحتاج للفوز والتعادل على أرضه  لن يكون نتيجة إيجابية بالنسبة له.

 

 كما أشاد  بمواطنه ويسلي شنايدر صانع ألعاب الغرافة عندما قال: " أعرف شنايدر بشكل جيد لأنني عملت معه عن قرب عندما كان ناشئا في صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، إنه لاعب رائع و يتوفر على إمكانيات كبيرة جدا وقد تحسن الغرافة كثيرا منذ إنضمامه إليه كما أنه يضم لاعبين آخرين جيدين إلا أن فريقي يتوفر بدوره  على لاعبين  جيدين  في جميع الخطوط ومن ضمنهم رومارينيو الذي يجلس إلى جانبي في هذا المؤتم. "

 

وأعرب المدرب الهولندي عن إرتياحه مما حظي به فريقه من  حسن  الإستقبال والترحيب الجيد والإقامة بأحد أفضل فنادق الدوحة موضحا أنه كان يتوقع  ذلك لأنه قضى فترة جميلة بالعاصمة القطرية عندما كان مدربا لأم صلال.

 

من جانبه أكد البرازيلي رومارينيو  مهاجم الجزيرة في المؤتمر الصحفي أنه يتوقع أن تكون مباراة الغد صعبة لأنها ستجمعهم بالغرافة الذي تحسن مستواه كثيرا بعدما عزز صفوفه في الإنتقالات الشتوية الأخيرة بلاعبين جدد على رأسهم ويسلي شنايدر الذي يعتبر قائدا حقيقيا في الملعب معربا عن ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء قوي  في وتحقيق الفوز لقطع خطوة عملاقة نحو التأهل إلى الدور المقبل.

 

 وقال: لقد عملنا بشكل جيد وتحضيراتنا كانت على أفضل وجه وثقتي كبيرة في الظهور بأفضل مستوى وتحقيق الفوز".

 

وأضاف: أعرف ملعب الغرافة جيدا حيث لعبت فيه كثيرا عندما كنت في نادي الجيش القطري السابق وهو ملعب كبير  سوف نعمل على إستغلال مساحاته ونلعب بذكاء من أجل تحقيق النتيجة المأمولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي