استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يستأنف تحضيراته للدحيل بعد راحة يومين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 02 April 2018
  • 10:11 AM
  • eye 313

يستأنف فريق السيلية تحضيراته اليوم الاثنين بعد راحة يومين منحهما المدرب سامي الطرابلسي للاعبيه, ويعاود الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي في اطار استعداداته للقاء الدحيل بالجولة الاخيرة لدوري نجوم QNB.

 

وكان الطرابلسي مدرب الفريق قد فضل عدم خوض أي مواجهة ودية خلال فترة التوقف الاجباري لمسابقة الدوري بسبب الاجندة الدولية خشية تعرض لاعبيه للإرهاق او الاصابة في سبيل تجهيز لاعبيه لمباريات كأس سمو الامير وخوض منافساتها مكتمل الصفوف باعتبار ان مباراة الدحيل في ختام مسابقة الدوري تعد مجرد تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريق انهاء البطولة في المركز السادس.

 

وقد خاص الفريق مرانا قويا مساء أمس الاول شارك فيه الاوزبكي تيمور للمرة الاولى في اعقاب عودته للدوحة بعدما شارك مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين في مواجهة السنغال والمغرب، كما شارك أيضا اللاعب اليمني علاء الصاصي الذي شارك مع منتخب بلاده في مباراة التصفيات الاسيوية المؤهلة لأمم اسيا بالامارات 2019 امام المنتخب النيبالي.

 

في حين تخلف عن التدريبات الدولي الروماني دراجوس جريجور الذي أنهى مشاركته ايضا في معسكر منتخب بلاده ومن المنتظر ان يصل الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة للانتظام في التدريبات اعتبارا من اليوم الاثنين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي