استاد الدوحة
كاريكاتير

مايكل لاودروب: نخوض مباراة صعبة امام الاستقلال ونسعى للعودة بالنقاط الثلاث

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 01 April 2018
  • 8:02 PM
  • eye 350

قال مايكل لاودروب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الريان خلال المؤتمر الصحفي:مباراة هامة للغاية في المجموعة الأصعب بدوري أبطال آسيا بتواجد الهلال السعودي والاستقلال الإيراني والعين الاماراتي، وخلال مباراة الغد ننظر للفوز بهذه المباراة الصعبة.

 

وقال لاودروب : اعتقد أن المباراة ستكون جماهيرية بحضور جماهير الاستقلال، ولكن اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع هذا اللقاء.

 

واكد لاودروب بإن الفريق لديه طموح للعبور لدور الـ 16 لأول مرة في دوري أبطال آسيا، متمنيا أن يحقق الريان نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

 

وأشار إلى أن الريان قدم مباراة كبيرة في الدوحة، ولكن التوفيق لم يحالفه في النتيجة بعدما تعادل الاستقلال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء مستغلا حالة الطرد التي تعرض لها قائد الفريق تاباتا في هذه المباراة وحول الضغوط الجماهيرية قال بإن الريان لعب في العام الماضي امام بيرسبوليس وامام اكثر من 60 الف متفرج ونجح في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة التعادل.

 

وأضاف: الاستقلال في شهر ديسمبر يختلف كثيرا عن الاستقلال الان الذي أصبح اقوى وأصعب خاصة في دوري أبطال آسيا، فهم لديه فريق جيد ومدرب جيد، لا نعلم ما سيحدث غدا، ولكن كرة القدم مليئة بالمفاجآت.

التعليقات

مقالات
السابق التالي