استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : تنتظرنا مواجهة هامة امام الوصل الاماراتي وليس لدينا عذر لعدم الفوز على ملعبنا

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 01 April 2018
  • 7:05 PM
  • eye 354

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على اهمية المباراة المقبلة للزعيم امام فريق الوصل الاماراتي ، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة هامة للغاية لنا ولكرة القدم القطرية واهميتها ان الفوز يؤهلنا للدور الثاني .. مشيرا الى ان الفريق واجهه بعض المشاكل في التحضير للمباراة في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

 

وأضاف : مباراة الغد لن تكون سهله والكل يعلم ان هناك جوانب نفسية سيكون لها دور في المباراة خاصة وفريق الوصل ليس عليه اى ضغوط ولكن السد هدفه الثلاث نقاط لضمان التأهل ولاعبو الزعيم لديهم من الثقة لتقديم افضل ما لديهم .. مؤكدا على انه ليس لدينا اى عذر بعدم الفوز غدا على ملعبنا وامام جماهيرنا.

 

وبخصوص الاداء الجيد للاعبي الزعيم مع العنابي في بطولة الصداقة ، قال فيريرا : الاداء الجيد للاعبين الدوليين مع المنتخب القطري يعتبر حافز كبير لنا بعد الفوز ببطولة الصداقة ، وأهنئ الاتحاد القطري على تلك البطولة ، وكل لاعبو الزعيم سيكون لديهم الثقة والحافز للاصرار على تحقيق الفوز

 

وقال : المدرب يعمل خلال فترة التوقف على وصول كل اللاعبين للجاهزية الكاملة ، وخلال الموسم لم نلعب بتشكيلة كاملة والزعيم قادر على تعويض الغيابات في مواجهة الوصل الاماراتي.

 

واتم مدرب السد حديثه قائلا " اعيد واكرر ان المباراة في غاية الاهمية للزعيم ، ولكننا قادرون بكل قوة على تقديم الافضل من اجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

ومن جانبه أكد حامد اسماعيل لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على جاهزية ابناء الزعيم للمباراة المقبلة ، امام فريق الوصل الاماراتي ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا.

 

وقال حامد خلال المؤتمر الصحفي : عملنا خلال الفترة الماضية بقوة والاعداد كان على اكمل وجه لمباراة الوصل ، والفريق جاهز بكل قوة بعد اكتمال الصفوف وعودة اللاعبين الدوليين من اجل تحقيق الفوز وضمان التأهل للدور الثاني.

 

وأضاف لاعب الزعيم : الفوز يمنحنا الثقة قبل مباراة ايران واتمنى من جماهير الزعيم ان تتواجد بقوة لدعمنا.

 

وأشار حامد الى ان هدف عيال الذيب هو الذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية ، وقال : هدفنا مواصلة تحقيق الانتصارات والذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية ، والمنافسة على كل بطولات الموسم المتبقة وسوف نسير هذا المشوار خطوة بخطة لتحقيق هدفنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي