استاد الدوحة
كاريكاتير

استعدادات قوية تجهز السد للقاء الوصل.. و عودة مرتضى و غياب حمرون و فريدون

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 01 April 2018
  • 11:41 AM
  • eye 481

يستعد فريق الكرة بنادي السد بكل قوة وجدية لمباراته أمام الوصل الإماراتي التي ستقام مساء الإثنين 2 أبريل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

حيث تواصلت التدريبات على مدار الأيام الماضية بعزيمة وإصرار كبير من كل لاعبي الزعيم تحت قيادة الجهاز الفني والإداري والذين يعدون اللاعبين بشكل قوي حتى يحسم الفريق تأهله لدور الـ16، وأيضاً لتكرار الفوز على الفريق الإماراتي بعدما كان السد قد فاز عليه في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل السد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويليه بيرسبوليس الإيراني في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم ناساف كارشي الأوزبكي ثالثاً بـ 6 نقاط، وأخيراً الوصل الإماراتي بدون رصيد.

 

وستشهد المباراة القادمة عودة المدافع الإيراني مرتضى كنجي بعد تعافيه من الآلام والإصابة التي كانت قد أبعدته منذ مباراة الأهلي في دوري نجوم QNB.. وفي الوقت الذي سيستعيد فيه الفريق لجهود مدافعه مرتضى كنجي فسيفتقد للثنائي يوغرطة حمرون بسبب الإصابة في عضلات الحوض، وأيضاً المهاجم علي فريدون بسبب تقلصات عضلات الظهر.

 

من ناحية أخرى، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهام إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من: الياباني ريوجي ساتو حكم ساحة، وتورو ساجارا مساعد أول، وهيروشي ياما يوشي مساعد ثاني، والفسطيني براء أبو عيشة حكم رابع، وسيكون مراقب المباراة طلال علي السويلميين من الأردن، ومراقب الحكام الماليزي صبح الدين بن صالح.

التعليقات

مقالات
السابق التالي