استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يستعيد المساكني.. والبعثة تغادر لإيران استعداداً للقاء ذوب آهن

المصدر: qsl

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 01 April 2018
  • 11:29 AM
  • eye 404

استعاد نادي الدحيل جهود قائد وكابتن الفريق يوسف المساكني والذي عاد للدوحة عقب أن خضع للعلاج من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.. وبعودة المساكني تكون صفوف الدحيل قد إكتملت تماماً، وأصبح الفريق في كامل الجاهزية لمباراته أمام ذوب آهن الإيراني والتي ستقام مساء الثلاثاء 3 أبريل على ملعب فولاد شهر بمدينة أصفهان الإيرانية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2018.

 

وكان الدحيل قد حسم تأهله لدور الـ 16 من الجولة الرابعة إثر فوزه على لوكوموتيف طشقند في الجولة المذكورة، وقبلها كان قد فاز في الجولات الثلاث الأخرى، ليكون الدحيل هو الفريق الوحيد في البطولة الذي يحقق الفوز في الجولات الأربعة الأولى في دور المجموعات ويحسم تأهله رسمياً قبل جولتين من نهاية هذا الدور.

 

وبالرغم من تأهل الدحيل إلى الدور القادم، إلا أن الفريق يتطلع جاهداً للفوز في مباراتيه القادمتين في المجموعة على ذوب آهن، ثم على الوحدة الإماراتي في الدوحة بالجولة الأخيرة والتي ستقام يوم 17 من الشهر الجاري على استاد عبدالله بن خليفة، وذلك حتى يحافظ على أرقامه القياسية التي يحققها هذا الموسم سواء في الاستحقاقات المحلية أو الخارجية.

 

وفي هذا الإطار، تغادر بعثة الدحيل الدوحة في طريقها إلى مدينة أصفهان مساء الأحد 1 أبريل قبل المباراة بيومين، وذلك بعدما أنهى الفريق تدريباته في الدوحة بحضور ومشاركة كل اللاعبين الجاهزين وتحت قيادة المدرب جمال بلماضي، على أن يؤدي الفريق تدريباته الإثنين في إيران قبل المواجهة مع ذوب آهن مساء الثلاثاء.

 

ويحتل الدحيل صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وخلفه ذوب آهن بـ 6 نقاط، ثم لوكوموتيف بـ 3 نقاط، وبنفس الرصيد لكنه في المركز الرابع والأخير يأتي الوحدة الإماراتي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي