استاد الدوحة
كاريكاتير

عبدالـله البريك: كل مباريات السد صعبة.. ومواجهة الوصل حاسمة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 01 April 2018
  • 10:18 AM
  • eye 397

أكد عبداللـه البريك مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، أن مواجهة الفريق المقبلة أمام الوصل الاماراتي ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا، لن تكون سهلة.. مشيرا الى انه يجب علينا مضاعفة الجهود والتركيز لتحقيق النتيجة المأمولة وحصد النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموعة.

 

وقال مدير الفريق: بالنسبة لنا المباراة في غاية الاهمية، ولاعبو الزعيم يدركون أهمية المباراة، خاصة ان المواجهه مؤثرة في تأكيد تواجد عيال الذيب في الدور الثاني من البطولة، ولذلك ينبغي القتال منذ البداية وحتى نهاية اللقاء.

 

وأشار البريك الى ان كل مباريات الزعيم حتى نهاية الموسم ستكون صعبة وقوية، وقال: لا يتبقى على نهاية الموسم الكثير، وكل المباريات المتبقية ستكون بمثابة نهائيات محليا وآسيويا، فنحن ندرك أن هناك منافسين سيواجهوننا بكل قوة، وهذا يتطلب من اللاعبين مضاعفة الجهود المبذولة في الميدان.

 

وأضاف: حققنا انتصارا هاما على الوصل خارج ملعبنا في بداية انطلاق البطولة، وسنعمل خلال المباراة المقبلة على تأكيد جدارتنا وتكرار الفوز للعبور للدور الثاني، لاسيما وكل مباراة لها ظروفها ونحن الآن في أفضل حالاتنا، وذلك قبل المباراة الاخيرة امام بيرسبوليس بطهران.

 

وقال مدير الفريق: اغلقنا ملف بطولة الدوري، وكل التركيز حاليا على البطولة الآسيوية، قبل انطلاق منافسات بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير.

 

وأتم البريك حديثه قائلا: جمهور الزعيم لا يحتاج دعوة، ونعلم ان مدرجات استاد جاسم بن حمد ستكون ممتلئة، لاسيما والجمهور السداوي لا يترك الفريق في مثل هذه المواقف الصعبة والمؤثرة في مسيرة الفريق.. مشيرا الى ان السد قادر على تقديم الافضل وتحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي