استاد الدوحة
كاريكاتير

بمشاركة الحكمين الموندياليين طالب سالم والجاسم.. طاقمان قطريان يديران نصف نهائي كأس السلطان قابوس بنجاح

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 31 March 2018
  • 10:25 AM
  • eye 393

أدار طاقمان قطريان مباراتي إياب نصف نهائي كأس السلطان قابوس اللتين اقيمتا امس بنجاح كبير، حيث قاد المباراة الاولى التي جمعت السيب مع صحار وجرت على استاد السيب الرياضي طاقم يقوده خميس المري للساحة والمساعدان رمزان النعيمي وجمعة بورشيد، في حين كان الحكم الرابع محليا وهو العماني خالد الشقصي.. أما نصف النهائي الثاني الذي جمع النصر مع الشباب وجرى على ملعب المجمع الشبابي بصلالة فقد اداره الطاقم المكون من عبدالرحمن الجاسم حكما للساحة، سعود احمد مساعداً اول وطالب سالم المري مساعداً ثانيا، في حين كان الحكم الرابع محلياً وهو العماني خالد الشيدي.

 

مباراة الامس التي جمعت النصر والشباب هي الظهور الاول للمساعد الثاني طالب سالم المري عقب اختياره ضمن طاقم عربي لإدارة مباريات كأس العالم في روسيا 2018 ليكون اول حكم قطري مساعد في نهائيات كأس العالم والممثل الثاني للتحكيم القطري في المونديال بعد الحكم عبدالرحمن الجاسم الذي تم اختياره ليكون من حكام الفيديو (var) في النهائيات بعدما أقر الاتحاد الدولي للكرة استخدام تقنية الفيديو رسمياً.

 

يذكر ان الطاقم الذي سيشارك معه الحكم طالب سالم كمساعد ثان في المونديال يضم الحكم البحريني نواف شكرالـله للساحة ومواطنه ياسر تلفت كمساعد اول.

التعليقات

مقالات
السابق التالي