استاد الدوحة
كاريكاتير

بحضور سعادة وزير الثقافة والرياضة .. اختتام ناجح لبطولة دوري شباب قطر لكرة القدم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 31 March 2018
  • 10:04 AM
  • eye 305

أحرز فريق الشقب لقب دوري شباب قطر لكرة القدم في نسخته الثالثة، وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الثمامة بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدوحة بحضور سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة.

 

وقام سعادة وزير الثقافة والرياضة بتتويج الفائزين، وتسلم كابتن فريق الشقب محمد سعدون الكواري كأس البطولة وزملاؤه الميداليات الذهبية، فيما تسلم فريق الثمامة كأس المركز الثاني والأوسمة الفضية، وتسلم كابتن الحزم كأس المركز الثالث والأوسمة البرونزية.

 

وتم منح بعض الجوائز المتنوعة، حيث حصل فريق عين خالد على جائزة الفريق المثالي وحصل اللاعب محسن الخوار من فريق الشقب على جائزة أفضل حارس، فيما حصل اللاعب نواف المطوع نجم فريق الحزم على جائزة هداف البطولة برصيد 7  أهداف.

 

وحضر ختام البطولة السيد عبدالرحمن مسلم الدوسري رئيس الاتحاد القطري للرياضة للجميع وعيسى الحرمي أمين السر العام وأحمد العجمي المدير التنفيذي للاتحاد وصالح صقر الأب الروحي للقطراوية، إلى جانب لفيف من مديري الإدارات والأقسام بالوزارة والاتحاد، ورؤساء ومديري الفرق المشاركة، وسط حضور جماهيري كبير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي