استاد الدوحة
كاريكاتير

سعد ناطق و أحمد فتحي يلتحقان بتدريبات العربي

المصدر: qsl

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 29 March 2018
  • 10:29 AM
  • eye 480

إلتحق الثنائي الدولي أحمد فتحي لاعب منتخبنا العنابي، والعراقي سعد ناطق بتدريبات فريق الكرة بالعربي بعد إنتهاء مشاركاتهما في بطولة الصداقة الدولية والتي استضافتها مدينة البصرة العراقية، بمشاركة المنتخبات الثلاث ( قطر- العراق- سوريا )، وفاز بها منتخبنا العنابي.

 

ويواصل العربي تدريباته اليومية على ملعبه بحضور ومشاركة كل لاعبيه، في إطار الإعداد خلال فترة التوقف الحالية والتي سيلعب فيها الفريق مباراة ودية مساء السبت القادم مع المرخية، قبل أن يخوض آخر مباريات دوري نجوم QNB هذا الموسم أمام الخور في الأسبوع الثاني والعشرين يوم الأحد 8 أبريل القادم.

 

ويسعى الجهاز الفني للنادي العربي بقيادة الكرواتي لوكا بوناسيتش لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية خلال الودية القادمة والتدريبات التي تليها استعداداً لمواجهة الخور والتي سيعمل خلالها العربي لمواصلة نغمة الانتصار بعد فوزه في الأسابيع الأربعة الأخيرة وهو مادفع به للمركز السابع برصيد 24 نقطة.

 

ويأمل العربي في إنهاء الدوري في هذا المركز بعدما تلاشت آماله في التقدم أكثر بسبب فارق النقاط الأربعة بينه وبين السيلية صاحب المركز السادس برصيد 28 نقطة قبل أسبوع واحد من نهاية الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي