استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يستعيد اللاعبين الدوليين و إنضمام بوعلام للتدريبات استعداداً للقاء الوصل

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 29 March 2018
  • 10:24 AM
  • eye 384

شهدت تدريبات السد مساء الأربعاء إنتظام اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا مع العنابي الأول في بطولة الصداقة الدولية الودية التي استضافتها مدينة البصرة العراقية، وهم: سالم الهاجري، وأكرم عفيف، وعبدالكريم حسن، وسعد الدوسري، وحسن الهيدوس.. كما إنضم خماسي المنتخب الأولمبي لمران الفريق، وهم: مشعل برشم، وحاتم كمال، وحسين بهزاد، ومشعل إبراهيم، وحسن أحمد.. أيضاً إلتحق رباعي منتخب الشباب، وهم: أحمد سهيل، وبهاء الليثي، ويوسف عبدالرزاق، ومحمد وعد (.

 

وفي الوقت نفسه، عاد المدافع الإيراني مرتضى كنجي للتدريبات بعد إنتهاء مهمته مع منتخب بلاده في الاستحقاقات الدولية الأخيرة، كما سينضم بونجاح عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أيضاً.

 

وإنضم خوخي بوعلام لاعب الفريق للتدريبات الجماعية مع زملائه عقب إنتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي والذي استمر خلال الأيام الماضية بعد إصابته بكدمة في مباراة الخور بالأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB .

 

ويستعد السد بكل قوة للمواجهة القادمة في دوري أبطال آسيا والتي ستكون أمام الوصل الإماراتي بالدوحة على استاد جاسم بن حمد يوم 2 أبريل القادم، في إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.

 

ويحتل السد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة وحيدة كانت أمام ناساف الأوزبكي في طشقند بالجولة الثالثة، في حين تغلب السد على الوصل الإماراتي بهدفين لهدف في الجولة الأولى، ثم فاز على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية، وفي الجولة الرابعة فاز على ناساف بأربعة أهداف دون رد ليعوض خسارته في الجولة الثالثة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي