استاد الدوحة
كاريكاتير

لتقديم الشكر لاتحاد الكرة القطري على الدعم الكبير .. سعود المهندي يستقبل وفد الاتحاد اليمني

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 8 شهر
  • Thu 29 March 2018
  • 10:11 AM
  • eye 353

استقبل السيد سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم  في مكتبه صباح امس وفد الاتحاد اليمني لكرة القدم  ممثلاً بالسيد حسن باشنفر النائب الأول لرئيس الاتحاد والدكتور حميد الشيباني الأمين العام والسيد لبيب المهدي عضو مجلس إدارة الاتحاد .

 

ويأتي الاستقبال عقب التأهل التاريخي للمنتخب اليمني إلى نهائيات كأس أمم  آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه ، بعد فوزه مساء أمس الأول على منتخب النيبال بهدفين لهدف في الجولة الختامية للتصفيات الآسيوية .

 

حيث بارك السيد سعود المهندي التأهل التاريخي للكرة اليمنية إلى نهائيات أمم آسيا، مؤكداً استمرار دعم الاتحاد القطري لنظيره اليمني لمواصلة الانجازات وإعداد المنتخب بالشكل الأمثل للمشاركة المهمة في النهائيات الآسيوية (يناير 2019) ، وتشريف الكرة اليمنية .

 

بدوره أثنى السيد حسن باشنفر على الدور القطري الكبير لدعم المنتخب من خلال استضافته الدائمة لمعسكرات ومباريات المنتخب والتي أثمرت عن تأهل تاريخي أول للكرة اليمنية . وأضاف قائلاً : " تواجدنا اليوم لتقديم الشكر وتكريم الاتحاد القطري لهو شيء بسيط ولا يقارن بالدعم الكبير  للكرة اليمنية ، وماقدمه الاتحاد من اهتمام يؤكد على عمق العلاقات الثنائية القوية بين الاتحادين والبلدين الشقيقين ".

التعليقات

مقالات
السابق التالي