استاد الدوحة
كاريكاتير

الخور والأهلي يلتقيان استعداداً للجولة الأخيرة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 28 March 2018
  • 10:09 AM
  • eye 506

يلتقي فريقا الاهلي والخور في مباراة ودية يوم السبت المقبل على ملعب حمد بن خليفة في اطار استعدادات الفريقين للجولة الاخيرة من دوري نجوم QNB وبطولة كأس الامير حيث يسعى المدربان للاستفادة من فترة التوقف الحالية بسبب الاستحقاقات الدولية من اجل ضمان افضل جاهزية للاعبين .

 

 وقد حرص ناصيف البياوي المدير الفني للخور على أن يلعب الفريق إحدى الوديات خلال هذه الفترة حتى يحافظ على جاهزية وتركيز واستعداد اللاعبين في إطار التحضير للقاء العربي بالأسبوع الثاني والعشرين في الدوري والأخير هذا الموسم والذي سيسعى من خلاله الخور لتحقيق الفوز حتى ينهي البطولة في أفضل المراكز.

 

وبالمثل ففريق الأهلي بقيادة الاسباني خورخي بيريز سيعمل جاهداً لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية من هذه المباراة الودية قبل مواجهته للريان في الأسبوع الثاني والعشرين.

 

من ناحية أخرى، يواصل البرازيلي ماديسون لاعب الخور تأدية برنامجه العلاجي والتأهيلي على أمل اللحاق بمباراة العربي المقبلة وذلك على إثر الإصابة التي كان قد تعرض لها وأبعدته عن فريقه في اللقاء الماضي أمام السد، في حين سيستعيد الفريق جهود لاعبه عبدالعزيز متولي، وسيفتقد هلال محمد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في مباراة السد بالأسبوع الحادي والعشرين والتي فاز فيها الخور بهدف سجله سالم خليفة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي