استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل بطلاً للنسخة الأولى من دوري قطرغاز تحت 23 عاماً

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 27 March 2018
  • 9:55 AM
  • eye 470

توج الدحيل رسميا بطلا للنسخة الاولى من دوري قطرغاز تحت 23 عاما قبل نهاية المنافسة بجولتين، وذلك بعد تعثر العربي بالتعادل السلبي امام السد ضمن مباريات الجولة العشرين, حيث كان فريق الاحلام هو المطارد الوحيد للدحيل ومنافسه على الصدارة, وحسم المتصدر اللقب بعد ان اصبح الفارق بين الطرفين سبع نقاط, حيث رفع العربي رصيده الى 42 نقطة والدحيل 49 نقطة قبل ان يلعب اليوم امام الغرافة ثالث الترتيب في مباراة سيعمل من خلالها الدحيل على مواصلة عروضه القوية حيث يقف الفريق في صدارة الترتيب بعد ان فاز 16 مرة وتعثر بالهزيمة مرتين وتعادل في مباراة واحدة.

 

وكانت بقية مباريات اليوم الاول من الجولة قد اسفرت عن فوز المرخية على السيلية بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي السيلية وسجل اهداف المرخية عبيد ابوشريدة هدفين وهدفا لجاسم احمد السعدي, بينما سجل هدف الشواهين احمد جاسر, ورفع المرخية رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس بينما ظل السيلية في 23 نقطة بالمركز التاسع.   

 

وفي المباراة الثالثة، حقق الريان الفوز على العميد الاهلاوي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب حمد بن خليفة في النادي الاهلي.. سجل اهداف الرهيب سعود فرحان هدفين وعبدالهادي القحطاني، بينما سجل للعميد فهد الكربي, ورفع الريان رصيده الى 34 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل الاهلي برصيد 21 نقطة في المركز العاشر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي