استاد الدوحة
كاريكاتير

الرفاع يحلق بصدارة دوري فرجان قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Tue 27 March 2018
  • 9:41 AM
  • eye 352

في اطار الجولة الخامسة عشرة لدوري فرجان قطر لكرة القدم ، حقق فريق الريان فوزا كبيرا على الهلال بنتيجة 6 - 1 وفي المباراة الثانية حقق فريق الرفاع الفوز على الناصرية بنتيجة 7 - 1 ، ولعدم حضور فريق الشمال المباراة بالوقت الأصلي تم إلغاء المباراة بفوز سميسمة بنتيجة 3 - 0 إدارياً .

 

كما حقق فريق المرخية فوزا كبيرا على مدينة خليفة بنتيجة 6 - 1 ، واختتمت الجولة بلقاء مثير بين فريق أم صلال وعين خالد ، وحقق الفوز فيها فريق عين خالد بنتيجة 6 - 5 . وفي اطار مباريات الجولة الرابعة عشرة , فاز فريق المرخية على الريان 3 - 0 ، ومدينة خليفة على أم قرن 1 - 0 ، والناصرية على أم صلال 6 - 2 . وفاز الرفاع على الشمال ب 6 - 1 وسميسمة على عين خالد بـ 5 - 1 . ويتصدر هدافو الدوري اللاعب عمر علي أيوب من فريق الرفاع برصيد 12 هدفا و كل من محمد بوني قمرا من أم صلال و صلاح محمد الخلاقي من سميسمة و حسام طه البشير من الرفاع برصيد 11 هدفا .

 

ويتصدر الدوري فريق الرفاع برصيد 37 نقطة والثاني فريق مدينة خليفة برصيد 28 نقطة والثالث فريق سميسمة برصيد 26 نقطة والرابع فريق المرخية برصيد 23 نقطة و الخامس فريق الريان برصيد 23 نقطة . وتنطلق الجولة السادسة عشرة يوم الخميس المقبل بثلاث مباريات الأولى بين  الريان وأم قرن والثانية بين الرفاع وعين خالد بينما تقام الثالثة بين الهلال والمرخية . ويلعب الجمعة فريقا سميسمة مع أم صلال والناصرية والشمال . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي