استاد الدوحة
كاريكاتير

تنظمها تنسيقية كرة القدم في أكاديمية أسباير .. اختتام الجولة الخامسة عشر من دوري فرجان قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Mon 26 March 2018
  • 4:28 PM
  • eye 663

  • انتهت الجولة بفوز فريق الريان والرفاع وسميسمة والمرخية وعين خالد
  • انطلاقة مباريات الجولة السادسة عشر يومي الخميس والجمعة

 

اختتمت الجولة الخامسة عشر من دوري فرجان قطر 2017/2018 مبارياتها الخمس بفوز فريق الريان على الهلال والرفاع على الناصرية وسميسمة على الشمال والمرخية على خليفة وعين خالد على أم صلال، في سلسة مباريات حماسية وصل مجموع أهدافها إلى 36 هدف. 

ففي المباراة الأولى، حقق فريق الريان فوزًا كبيرًا على نادي الهلال بنتيجة 6 : 1، وأحرز الأهداف مهند عبدالله ومحمد جاسم الشرشني بواقع هدفين لكل منهما، وهدف لعبدالعزيز حمد منصر ومثله لصالح علي ، بينما سجل لاعب الهلال أمجد موسى هدف فريقه الوحيد في المباراة. وحصل محمد جاسم الشرشني على جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من برنامج "ترشيد".

أما المباراة الثانية، فانتهت بفوز فريق الرفاع على الناصرية بنتيجة 7 : 1، بهدفين للاعب سيد أحمد هادي ومثلهما للاعب حسام طه وهدف لكل من يونس علي أحمد وعبدالشكور يوسف وعلي شيحان غالي، بينما سجل اللاعب عبدالرحمن فيصل محمود هدف نادي الناصرية الوحيد. وقد حصل وضاح سعيد محمد من فريق الرفاع على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفاز فريق سميسمة في المباراة الثالثة تلقائيًا بعدما ألغيت مباراته ضد فريق الشمال لعدم وصوله للمباراة في وقتها الأصلي.

وفي المباراة الرابعة، حقق فريق المرخية فوزًا كبيرًا على مدينة خليفة بنتيجة 6 : 1، وأحرز إسلام أشرف محمد  ثلاثة أهداف، بينما اشترك عبدالهادي معجب ال درع  وسالم محمد المري ويوسف عصمت عبدالله في إحراز الأهداف الثلاثة الأخرى، وسجل اللاعب أحمد عايد هدف مدينة خليفة الوحيد، وحصل لاعب فريق المرخية يوسف عصمت على جائزة أفضل لاعب المقدمة من برنامج "ترشيد".

واختتمت الجولة الخامسة عشر بلقاء مثير انتهى بفوز فريق عين خالد على أم صلال بنتيجة 6 : 5، بسوبر هاتريك من لاعب نادي عين خالد عبدالله سيد عبدالله، وهدف لنواف عبدالله خوار وراشد معجب الهاجري، بينما سجل اللاعب خليفة نايف آل ثاني هدفين لأم صلال وهدف لكل من أحمد نايف آل ثاني وسالم محمد سالم وأحمد حسن أمين. وحصل اللاعب أمين عبد الرحيم خاتم من فريق أم صلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبهذه النتائج، يحافظ فريق الرفاع على صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، يليه فريق مدينة خليفة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة وفريق سميسمة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وفريق المرخية في المركز الرابع برصيد 23 نقطة وفريق الريان في المركز الخامس بفارق الأهداف عن المرخية وفريق عين خالد في المركز السادس برصيد 19 نقطة وفريق الناصرية في المركز السابع برصيد 18 نقطة وفريق أم صلال في المركز الثامن برصيد 15 نقطة وفريق الهلال في المركز التاسع برصيد 14 نقطة و فريق أم قرن في المركز العاشر برصيد 13 نقطة وفريق الشمال في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وتنطلق الجولة السادسة عشر يوم الخميس الموافق 29 مارس في تمام الساعة 06:30 مساء بمباراة الريان وأم قرن، يليها مباراة الرفاع وعين خالد في تمام الساعة 08:00 مساء ومباراة الهلال والمرخية في تمام الساعة 09:20 مساء، وتستكمل الجولة مبارياتها يوم الجمعة الموافق 30 مارس بلقاء سميسمة وأم صلال في تمام الساعة 06:30 مساء والناصرية والشمال في تمام الساعة 08:00 مساء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي