استاد الدوحة
كاريكاتير

مهرجان بحيرة أسباير الثاني يستقطب أكثر من 43 ألف زائر في يومين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 25 March 2018
  • 7:49 PM
  • eye 477

على هامش المهرجان: عائدات منافذ البيع لصغار المستثمرين القطريين تتخطى مليون ريالاً قطريًا

 

أُسدِل الستار يوم السبت، 24 مارس، على مهرجان بحيرة أسباير الثاني بعد يومَين من العروض الساحرة تزينت فيها سماء حديقة أسباير وبحيرتها بأروع الألوان والألعاب النارية الخلابة. وشهد مهرجان هذا العام إقبالًا جماهيريًا ملحوظًا بحضور ما يزيد عن 43 ألف زائر خلال اليومَين.

 

ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير ومطالبات متابعي وسائل التواصل الاجتماعي بتوفير المزيد من التذاكر في اليوم الثاني والأخير، قامت المؤسسة بزيادة عدد مقاعد الجماهير في المدرجات من خمس آلاف مقعد في اليوم الأول إلى ما يزيد عن ثمانية آلاف مقعد في اليوم الثاني، متخطيًا توقعات اللجنة المنظمة لإقبال الجماهير إلى أكثر من الضعف.

 

كما سجلت منافذ بيع صغار المستثمرين القطريين المنتشرة في محيط المهرجان عوائد تقدر بما يزيد عن مليون ريالًا قطريًا.  وكانت مؤسسة أسباير زون قد دعت منافذ البيع للتواجد خلال المهرجان في إطار حرصها  على مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطر من خلال تزويدهم بفرص تساعدهم على النمو والازدهار، لاسيما خلال المهرجانات والفعاليات الجماهيرية الكبيرة التي تنظمها أسباير زون.

 

نظمت مؤسسة أسباير زون المهرجان بالشراكة مع Ooredoo والخطوط الجوية القطرية، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وكتارا، وأخرج المهرجان الفنان الفرنسي العالمي، ساحر الألعاب النارية، كريستوف بيرتونو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي