استاد الدوحة
كاريكاتير

عادل علوي لاعب أم صلال يجري عملية الغضروف في اسبيتار

المصدر: qsl

img
  • قبل 8 شهر
  • Sun 25 March 2018
  • 10:26 AM
  • eye 395

أعلن نادي أم صلال أن لاعبه عادل علوي سيجري عملية جراحية في العضروف يوم الثلاثاء 27 مارس في مستشفى اسبيتار، وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في الفترة الأخيرة وسيغيب على إثرها قرابة الشهرين، وبذلك إنتهى موسم اللاعب مع الفريق.

 

وسيخضع عادل علوي لبرنامج علاجي وتأهيلي وتدريبي مكثف عقب إنتهاء مرحلة الجراحة، وذلك حتى يكون جاهزاً بصورة كاملة في المرحلة القادمة، في الوقت الذي كان اللاعب يشارك بصفة أساسية ومنتظمة مع أم صلال في المباريات وقدم مستوى جيد قبل أن يتعرض للإصابة والتي ستحرم الفريق من جهودة طيلة الفترة القادمة.

 

وفي سياق آخر، عاد أم صلال لأداء التدريبات بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق إثر مباراة الريان في الأسبوع الحادي والعشرين والتي كانت قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 .. ويشارك في المران كل اللاعبين فيما عدا المصابين واللاعب السوري محمود المواس المنضم لمنتخب بلاده في بطولة الصداقة الدولية الودية في البصرة، وسينتظم المواس مع أم صلال فور عودته من هذا الاستحقاق الدولي خلال الأيام المقبلة حتى ينضم للفريق الذي يستعد بمنتهى القوة والجدية والتركيز للقاء المرخية في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في دوري نجوم QNB هذا الموسم.

 

حيث يتطلع أم صلال للفوز على المرخية على أمل أن يعود للمركز الرابع في حال تعثر أو تعادل الغرافة أمام نادي قطر في نفس مباريات الجولة الأخيرة.. ويمتلك الفريقان 32 نقطة قبل الأسبوع الأخير غير أن الغرافة يتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف عن أم صلال الخامس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي