استاد الدوحة
كاريكاتير

خوخي يخضع للفحص.. وفيريرا يفتح ملف الوصل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 22 March 2018
  • 11:29 AM
  • eye 290

أعلن نادي السد أن لاعبه خوخي بوعلام سيخضع للفحص الطبي اللازم وذلك بعد إصابته في مباراة الخور بالأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB عقب اصطدامه بالقائم، وعلى إثر نتائج الفحص سيتبيّن الفترة التي سيقضيها اللاعب في العلاج وما إذا كان سيكون جاهزاً للمواجهة القادمة أمام الوصل الإماراتي في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم 2 ابريل القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وفي هذا الإطار، فتح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا ملف المباراة القادمة مع الوصل، واستأنف السد تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يومين.

 

وشهدت التدريبات تواجد 9 لاعبين، في ظل غياب 17 لاعباً المتواجدين مع المنتخبات الوطنية المختلفة، وحضر أول تدريبات الفريق في بداية الإعداد للوصل كل من: علي أسد، حمرون، تشافي، حامد إسماعيل، أحمد سيار، جهاد محمد، ياسر أبوبكر، علي فريدون، مصعب خضر.. وحرص الجهاز الفني على زيادة معدلات اللياقة البدنية خاصة بعد العودة من الراحة.

 

ويحتل الزعيم صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات، وخسارة مباراة كانت أمام ناساف الأوزبكي في طشقند.

 

ويغيب عن تدريبات السد في الفترة الحالية لاعبو العنابي الأول الذي يلعب في البطولة الدولية الودية بالبصرة في العراق، وهم: سعد الدوسري، حسن الهيدوس، بيدرو، عبدالكريم حسن، سالم الهاجري، أكرم عفيف.. بالإضافة لخمسة لاعبين مع العنابي الأولمبي، وهم: مشعل برشم، مشعل إبراهيم، حسين بهزاد، حسن أحمد، حاتم كمال.. فضلاً عن أربعة لاعبين مع عنابي الشباب، وهم: أحمد سهيل، بهاء الليثي، محمد وعد، يوسف عبدالرزاق.

 

وفي نفس السياق، يغيب عن التدريبات أيضاً الثنائي الجزائري بغداد بونجاح، والإيراني مرتضى كنجي اللذان غادرا الدوحة بسبب استحقاقات دولية لمنتخبي بلديهما.

التعليقات

مقالات
السابق التالي