استاد الدوحة
كاريكاتير

لمن سيبتسم الحظ في المباراة الفاصلة؟

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Wed 21 March 2018
  • 9:57 AM
  • eye 392

حددت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم يوم 14 ابريل القادم موعداً لإقامة المباراة الفاصلة التي ستجمع بين الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB والوكرة وصيف بطل دوري الدرجة الثانية هذا الموسم 20172018.

 

وستقام المباراة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام السادسة وعشرين دقيقة، لحسم وتحديد الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم QNB الموسم القادم، حيث إنه ووفقاً للوائح فإن الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB يلعب مباراة فاصلة مع وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.

 

وفي حال استمرار التعادل في المباراة الفاصلة بين الفريقين بالوقت الأصلي فسيتم اللجوء لوقت إضافي مدته ثلاثون دقيقة مقسمة على شوطين، وإذا استمر التعادل أيضاً يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

 

وكان الخريطيات قد حسم المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB قبل جولة واحدة من النهاية، وذلك إثر فوزه على نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحسم مركزه الحادي عشر وقبل المرخية صاحب المركز الثاني عشر والذي هبط لدوري الدرجة الثانية.

 

أما الوكرة فقد حسم المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، بعد الشيحانية الذي فاز بالبطولة وصعد مباشرة لدوري النجوم في الموسم القادم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي