استاد الدوحة
كاريكاتير

تحضيرات مبكرة لمواجهات كأس قطر في ملعب البطولات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Wed 21 March 2018
  • 9:48 AM
  • eye 475

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن مواعيد وتوقيتات مباريات بطولة كأس قطر 2018 في نسختها الخامسة التي تقام بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل في دوري نجوم QNB، حيث يلعب صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الرابع، وصاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث، والفائزان يتأهلان للمباراة النهائية للمنافسة على كأس البطولة.

 

وتقرر أن يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباريات البطولة التي ستقام في 21 و22 ابريل بالنسبة لمباراتي نصف النهائي، أما المباراة النهائية فستقام يوم 27 من الشهر ذاته على نفس الملعب.

 

وتقام مباراة نصف النهائي الأول يوم السبت 21 ابريل 2018، وسيتم تحديد طرفي اللقاء لاحقاً، وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً.. أما نصف النهائي الثاني الذي سيتم تحديد طرفيه لاحقاً أيضاً فسيقام يوم الأحد 22 ابريل في تمام السابعة مساءً.. والفائزان من المباراتين سيلعبان على الفوز بكأس البطولة يوم 27 من نفس الشهر في تمام السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد.

 

وكانت ثلاثة أندية قد حسمت مشاركتها في كأس قطر 2018 وهم: الدحيل بطل الدوري والسد الوصيف والريان صاحب المركز الثالث، أما المقعد الرابع فلم يُحسم نهائياً ورسمياً حتى الآن بالرغم من تواجد الغرافة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أم صلال «الخامس» ولكل منهما 32 نقطة قبل الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في جدول الدوري والذي سيكون حاسماً في تحديد الفريق صاحب المركز الرابع بشكل نهائي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي