استاد الدوحة
كاريكاتير

صلاح بن غانم العلي : تشريف سمو الأمير المفدى لبطولة الدراجات النارية رسالة دعم لكل البطولات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 8 شهر
  • Tue 20 March 2018
  • 9:57 AM
  • eye 435

أكد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ختام جائزة قطر الكبرى أولى جولات بطولة العالم للدراجات النارية «الموتو جي بي»، نجاح للبطولة ورسالة دعم لكافة البطولات التي تنظمها دولة قطر بنجاح كبير.

 

وقال وزير الثقافة والرياضة، في تصريح صحفي، إن النسخة الحالية من جائزة قطر الكبرى كانت مميزة للغاية وبمثابة افتتاح رائع لبطولة العالم للموتو جي بي.. مشيرا إلى المنافسة المثيرة على اللقب حتى الأمتار الاخيرة من السباق الرئيسي والتي حسمت لصالح الإيطالي أندريا دوفيسيوزو سائق فريق «دوكاتي».

 

وأضاف أن منافسات فئتي «الموتو 2» و«الموتو 3» جاءت قوية ومثيرة، وحسم لقبهما بفارق أجزاء من الثانية، الأمر الذي يؤكد قوة البطولة العالمية التي استضافت الدوحة أولى جولاتها للمرة الحادية عشرة على التوالي.

 

وشدد سعادة السيد صلاح بن غانم العلي على أن حلبة لوسيل الدولية أثبتت من جديد أنها واحدة من أفضل الحلبات على مستوى الأمان في العالم في سباقات الموتو جي بي، مؤكدا أن جائزة قطر الكبرى أولى جولات بطولة العالم خرجت بالشكل الذي يليق بسمعة قطر العالمية سواء من الناحية التنظيمية أو الفنية.

 

وأشاد سعادته بالأجواء المميزة لليوم الختامي من جائزة قطر الكبرى، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.. لافتا إلى الفعاليات المميزة التي صاحبت المنافسات واستمتعت بها الجماهير والضيوف الذين حضروا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي