استاد الدوحة
كاريكاتير

بوناسيتش مدرب العربي : طرد حارس الغرافة نقطة التحول التي منحتنا الفوز

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 17 March 2018
  • 9:43 PM
  • eye 352

إعتبر الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي أن طرد قاسم برهان حارس الغرافة كان نقطة التحول في المباراة التي إنتهت بفوز فريقه 3-1 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 21 ماقبل الأخيرة من دوري نجوم QNB

 

وقال بوناسيتش أن الشوط الأول كان متكافئا بين الفريقين  رغم أن الغرافة تقدم في النتيجة قبل نهايته بثلاث دقائق قبل أن يوجه الحكم خميس المري البطاقة الحمراء لقاسم برهان ويحتسب ضده ضربة جزاء بداعي التدخل غير القانوني الذي إرتكبه ضد اليمني مدير عبدربه مدافع العربي الذي أدرك منه التعادل.

 

وتابع المدرب الكرواتي أن النقص العديد صب في صالح فريقه بالشوط الثاني ورفع حظوظه في الفوز الرابع على التوالي وهو ما حققه بفضل الهدفين الذين أحرزهما المهاجم الغاني كوتمي كاريكاري.

 

وأشاد بوناسيتش بمهاجمه كاريكاري الذي تألق بشكل لافت في المباريات الأخيرة وساهم بشكل  كبير في إنتصاراته وتحقيق هدف البقاء الذي كان ينافس من أجله منذ بداية الموسم بعدما كان قد تعرض لإنتقادات عديدة بسبب ظهوره بمستوى أقل من المتوسط في المباريات الأولى التي خاضها معه بعد إنتقاله إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية قادما من المرخية.

 

وأكد مدرب العربي أن بداية كاريكاري في العربي كانت صعبة غير أنه عندما تأقلم جيدا في صفوفه بدأ يظهر مستواه الحقيقي ونجح في العودة بقوة ليصبح من أبرز لاعبي الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي